تعرّضت النجمة التركية "سيريناي سيركايا" الى هجوم كبير من قبل زميلها النجم  التركي "روزجار أكصوي" وذلك بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة تلفزيونية، بالاضافة الى جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني وهو مسلسلها "شهرمان".

اقرأ ايضاًانفصال والدي جانسون توسون بسبب والدة سيريناي سيركاياسيريناي سيركايا تتعرّض لهجوم من قبل روزجار أكصوي
 

حصدت النجمة التركية جائزة أفضل ممثلة في السنة بالاضافة الى حصول مسلسلها "شاهماران" على جائزة أفضل مسلسل رقمي خلال العام، حيث صعدت الى المسرح في المرة الثاني لتستلم الجائزة وهي تهتف بصوت عالي "أنا مجدداً أنا مجدداً".

وبعد حصولها على الجائزة قام النجم التركي روزجار اكصوي بانتقادها والهجوم عليها، وعلق على الأمر: "هي مجددا هي مجدداً، يا الله كم لدينا القليل من الممثليين الموهوبين، لا أصدق هل منظموا هذه الجوائز يقدّمونها لنفس الاسماء البارزة دائماً ليروّجوا لأنفسهم، لهذا يفوزون بها مجددا ومجددا؟".

وتعرّض روزجار لهجوم من قبل الصحافة الذين أكّدوا بأنه يعترض على فوز سيريناي بالجائزة، إلا أنه وبعد الانتقادات والتعليقات الكثيرة خرج بتوضيح ونشر فيديو قال فيه: "كتبت تعليق واعتبرته الصحافة بأنني أعترض على سيريناي بفوزها بالجائزة، أنا احب سيريناي وليس لها علاقة بالامر حتى أنني عملت معها من قبل، ولكني أتحدّث عن منظمي الجوائز، هل تابعوا جميع المسلسلات وهل اكتشفوا ابداع احد من النجوم أن انهم يقدمون الجوائز للأسماء التي تحقق نسب عالية من المشاهدات".

اقرأ ايضاًبسبب ملابسها المثيرة.. سيريناي سيركايا تتعرّض لانتقادات في مسلسلها الجديد

روزجار أكصوي: كتبت تعليق وقامت صفحات الأخبار بتضخيمه وقالوا ينتقد سيريناي ويعترض على فوزها بالجائزة… أنا أحب سيريناي كثيرًا والأمر ليس له علاقة بها، اساسًا عملت معها من قبل. أنا أتحدث عن منظمي الجوائز، يا ترى هل تابعتم كل المسلسلات؟ هل اكتشفتم احد من الممثلين الجدد الموهوبين… https://t.co/zsWAfdugxX pic.twitter.com/KyKkv20f5g

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) January 13, 2024

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيريناي سيركايا أخبار المشاهير من قبل

إقرأ أيضاً:

تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي

متابعة بتجــرد: احتفل النجم معتصم النهار مع الجمهور محبيه بفوزه بجائزة أفضل ممثل عربي عن مسلسله “لعبة حب” في “مهرجان الفضائيات العربية”، وعبّر معتصم النهار عن سعادته الغامرة بتكريمه في المهرجان الذي أُقيم السبت الماضي في مصر.

ونشر معتصم النهار صوراً من حفل التكريم وعلّق قائلاً: “إنك تِنجَح بـ مصر شعور مختلف.. إنتو جمهور ذوّاق وأنا محظوظ بمحبتكن ومحظوظ إنّي إتكرّم أكتر من مرّة بيناتكن، وللمرة الثانية بجائزة أفضل ممثل عربي بـ مهرجان الفضائيات العربية”.

وأضاف: “شكر كبير لإدارة المهرجان والقائمين على هالحدث المميز اللي صار محطة مهمة بمسيرتنا كفنانين”.

وختام تعليقه قال: “بهدي هالجائزة الليلة لعائلتي، زوجتي وبنتي، وإلكن ((عائلتي الكبيرة)) انتو اللي مرافقيني من سنين خطوة بخطوة ولبلدي سوريا????????، ولكل شخص شارك بالتصويت وحط ثقته فيّي.. بتمنى ضلّ قد هالثقة شكراً مصر”.

وكان معتصم النهار قد تصدّر الترند بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عربي في عدد من البلدان العربية ومن بينها مصر والسعودية ولبنان وسوريا والجزائر والمغرب والكويت، إذ تلقى سيلاً من التهاني من محبيه الذين احتفلوا معه بتكريمه للمرّة الثانية بهذه الجائزة في مهرجان الفضائيات العربية.

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

View this post on Instagram

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل