شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دراسة الأطفال الذين ولدوا خلال فترة الجائحة لديهم مهارات تواصل أقل،  أفادت دراسة حديثة أجراها باحثون في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا أن الأطفال الذين ولدوا خلال فترة الإغلاق الناجمة عن تفشي وباء فيروس كورونا .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دراسة: الأطفال الذين ولدوا خلال فترة الجائحة لديهم مهارات تواصل أقل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دراسة: الأطفال الذين ولدوا خلال فترة الجائحة لديهم...
 أفادت دراسة حديثة أجراها باحثون في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا أن الأطفال الذين ولدوا خلال فترة الإغلاق الناجمة عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، لديهم قدرات تواصل أقل، مقارنة بنظرائهم الذين أبصروا النور قبل انتشار الجائحة، وفقا لما ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس ميسان: بعض مدراء الدوائر لديهم ولاءات فوق الوظيفة وسيتم اعفائهم

5 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: كشف رئيس مجلس ميسان مصطفى ادعير عن وجود توجهات و ولاءات لدى بعض مدراء دوائر في ميسان جعلتهم يسيرون الدوائر وفق رغبتهم و بهدف تحسين وضع الخدمات المفترض ان تقدمها تلك المؤسسات للمواطنين سيتم إعفاء مدراء تلك الدوائر.

وقال ادعير ان مجلس ميسان حصل على دراسة وهيكليات لبعض دوائر الدولة في ميسان وسيتم اعفاء مدراء تلك الدوائر لوجود انتماءات وولاءات حالت دون تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين.

واشار الى ان بعض تلك الدوائر هي البلديات والعقاري والبلدية وتم ركن الموظفين أصحاب الكفاءة في تلك الدوائر وسيتم اعادة هيكلة تلك الدوائر وتحسين واقعها وفق رؤية محلية للنهوض بقطاع الخدمات المقدمة للمواطنين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بدءا من اليوم.. الاشتراك في إصدار شهر أكتوبر لمنتج صح
  • تواصل انخفاض درجات الحرارة على قري ومراكز الشرقية
  • دراسة تحذر: السجاد مصدر رئيسي لتلوث اللدائن الدقيقة ويهدد صحة الأطفال
  • دراسة تحذر: نصف مايستهلكه الأطفال يوميًا أطعمة مصنعة وضارة
  • كريم حامد: ميكالي تواصل معي مؤخرًا
  • دراسة: نصف السعرات الحرارية التي يحصل عليها الأطفال مصدرها الأطعمة المصنعة
  • مجلس ميسان: بعض مدراء الدوائر لديهم ولاءات فوق الوظيفة وسيتم اعفائهم
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم برنامج مهارات التأهيل لسوق العمل
  • دراسة: قصر النظر يطال 1 من كل 3 أطفال في العالم