علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على مواصلة بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي إطلاق الأكاذيب ضد مصر.

وقال بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «عندما يتبجح النتن ياهو ويقول: إن الحرب في غزة لن تنتهي بدون إغلاق الثغرة في محور «فيلادلفيا» وإلا فإن دخول الأسلحة سيتواصل، فهذه وقاحة وخروج على الإتفاقات الموقعة مع مصر».

وأضاف بكري: «لقد جاء الرد على لسان المتحدث باسم الخارجية المصرية السفير أحمد أبوزيد والذي قال: إن مصر تضبط حدودها بشكل كامل، وأن هناك إتفاقات قانونية وأمنية تضبط الأمر وإن أي حديث عن ملف الحدود يخضع للتدقيق ويتم الرد عليه بمواقف معلنة».

ووجه بكري رسالة تحذيرية لرئيس الوزراء الإسرائيلي: «حذار من اللعب بالنار أيها النتن، مصر تسيطر على حدودها جيدًا، وعليك أن تعرف أن الأسلحة يحصل عليها الفلسطينيون من عناصر جيشك من المرتشين، أو بالتهريب من مناطق أخرى، كف عن العبث مع مصر، لحمنا مر، وحدودنا خط أحمر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة مصطفى بكري اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية قصف غزة العدوان الاسرائيلي تهجير الفلسطينيين شهداء غزة مخطط اسرائيل اسلحة حماس اسلحة فلسطين

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الحكومة قدمت استقالتها، وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المهندس مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة الذي بدأ مباشرة بالعديد من المشاورات مع العديد من الشخصيات لوضع خطة للتغيير القادم.

وأضاف "بكري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن التغيير أو التعديل الوزاري سيشمل العديد من الوزارات المعنية، وبعد اختيار الحكومة ستذهب الحكومة إلى الرئيس السيسي لحلف اليمين الدستورية، وبعد ذلك تذهب الحكومة إلى مجلس النواب لعرض برنامجها.

ولفت إلى أن مجلس النواب سيشكل لجنة تناقش بيان الحكومة، ثم يتم أخذ التصويت على الثقة التي يمنحها المجلس للحكومة من عدمه، وإذا لم يمنح البرلمن الثقة، يكلف الرئيس رئيس حزب الأغلبية في البرلمان بتشكيل الحكومة، وإذا لم يوافق المجلس، ففي هذه الحالة سيحل مجلس النواب. 

مقالات مشابهة

  • من واشنطن .. غالانت ينتقد خروج نتنياهو من الغرف المغلقة
  • طرح 6 تساؤلات بعد أزمة الكهرباء.. مصطفى بكري يوجه انتقادا حادا لحكومة مدبولي
  • مصطفى بكري ينتقد الحكومة بسبب أزمة الكهرباء: «ما يحدث ليس في صالح الدولة»
  • غياب الأمل.. مصطفى بكري ينتقد الحكومة بسبب أزمة الكهرباء ويوجه 6 أسئلة
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • مصطفى بكري: حدث مهم طال انتظاره خلال ساعات
  • مصطفى بكري: حدث مهم خلال الساعات القليلة القادمة طال انتظاره
  • كاتب إسرائيلي: لطف ديمقراطيي أميركا يقتلنا
  • رئيس الشاباك السابق يهاجم نتنياهو وحكومته بشدة.. الأكثر فشلا في تاريخنا
  • غالانت يعرض بواشنطن خطة اليوم التالي للحرب والبيت الأبيض يرفض اتهامات نتنياهو