شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس مجلس القيادة يطلع على الاوضاع في محافظة المهرة، الرياض عدن الغد سبأنت اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس القيادة يطلع على الاوضاع في محافظة المهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس القيادة يطلع على الاوضاع في محافظة المهرة
الرياض (عدن الغد) سبأنت:

اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، للاطلاع على الاوضاع في المحافظة، والجهود المنسقة مع الجهات الحكومية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من محافظ المهرة الى ايجاز حول الوضع العام في المحافظة، ومستوى تنفيذ الخطط المحلية والمركزية، بما يعكس المكانة المحورية لمحافظة المهرة في البرامج الانمائية والاستثمارية للدولة.

وهنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابناء محافظة المهرة بتدشين الرحلات الجوية الداخلية الى مطار الغيضة ابتداء من الخميس المقبل، وهي الاولوية التي ظلت محل اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على مدى الفترة الماضية، تخفيفا لمعاناة المواطنين، وتهيئة المحافظة لاستثمار فرصها الواعدة في مختلف المجالات.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق، عن عظيم شكره وتقديره للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تدخلاتهم الانمائية السخية في المحافظة بما في ذلك اعادة تأهيل مطار الغيضة عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن تحت الاشراف المباشر للسفير محمد ال جابر.

واشاد فخامة الرئيس بدور قيادة السلطة المحلية، والمكاتب التنفيذية في محافظة المهرة، وخصوصا النجاحات المحققة على الصعيد الامني، ومكافحة تهريب الاسلحة والمخدرات، والارهاب، والجريمة المنظمة.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس القیادة الرئاسی

إقرأ أيضاً:

أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة

الثورة نت|

اطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، على أوضاع دار الايتام بأمانة العاصمة واحتياجاته التشغيلية والتأهيلية.

واستمع الحملي ومعه مدير فرع المجلس الأعلى بالأمانة، عبدالله النعمي، من مدير الدار أحمد الخزان إلى شرح حول الاحتياجات من مشاريع إعادة الترميم والتأهيل والتجهيزات للأقسام والمباني وتوفير متطلبات تأهيل ورعاية طلاب الدار.

وخلال الزيارة أوضح أمين عام المجلس الأعلى، أن الزيارة تأتي ضمن أنشطة المجلس في تقييم أوضاع واحتياجات الدار، وافتتاح مخبز آلي للدار.

واشار إلى أنه سبق أن تم تأهيل المركز الصحي بدار رعاية الأيتام وتزويده بمنظومة طاقة شمسية، والتجهيزات والمعدات اللازمة.

ولفت الحملي إلى أن المجلس يعمل على دعم دار رعاية الايتام ليتسنى للدار تقديم الرعاية اللازمة للأيتام والاهتمام بتعليمهم وصحتهم وغذائهم ومسكنهم، والذي يأتي في إطار اهتمام المجلس الأعلى.. داعيا كافة المؤسسات والجهات المعنية الالتفات لهذه الشريحة وتقديم الدعم لها في ظل المعاناة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني جراء تداعيات العدوان والحصار.

رافقه خلال الزيارة مدراء المتابعة والتقييم، محمد الرزاع، والمنظمات الأممية، تركي جميل، والمنظمات المحلية، عبدالسلام النواب.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنّئ شعب الإمارات والشعوب الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف واضح من رئيس الحكومة بالتواصل المستمر والفعال مع لجنة العفو الرئاسي
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: هدفي عودة المحافظة عروسًا للقناة
  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات - عاجل
  • أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية يطلع على احتياجات دار الأيتام بأمانة العاصمة
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • مجلس نينوى يرفض اعتراض الحكومة الاتحادية على تغيير رؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية