شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إحراق مركبات وكتابات عنصرية على الجدران في أبو غوش بالقدس، أقدم عدد من المستوطنين، الليلة الماضية، على إحراق سيارات تعود لمواطنين فلسطينيين في قرية أبو غوش قرب مدينة القدس المحتلة.وأكدت مصادر .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحراق مركبات وكتابات عنصرية على الجدران في أبو غوش بالقدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحراق مركبات وكتابات عنصرية على الجدران في أبو غوش...

أقدم عدد من المستوطنين، الليلة الماضية، على إحراق سيارات تعود لمواطنين فلسطينيين في قرية أبو غوش قرب مدينة القدس المحتلة.

وأكدت مصادر محلية، أن المستوطنين قاموا بإحراق عدد كبير من المركبات وخطوا على جدران في القرية جملة "تدفيع ثمن 30 يوما لقتل إداري".

بدورها أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها فتحت تحقيقا في تلك الواقعة دون اعتقال أي مشتبه بهم.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية خلال الأشهر الأخيرة التي يتم فيها تنفيذ اعتداء كهذا في قرية أبو غوش.

 

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات ميتسوبيشي.

وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة. والعملاء الذين يقومون بصيانة مركباتهم الميتسوبيشي في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة سيحصلون على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. إضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات ميتسوبيشي؛ مما يؤكد على التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، في تعليقه على الحملة: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة، حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. نسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء ميتسوبيشي في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات ميتسوبيشي صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة الشركة العامة للسيارات.

مقالات مشابهة

  • فوائد العنب: كنز صحي للجسم والعقل
  • خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر
  • %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة
  • 83 % من مركبات أجرة الشارقة صديقة للبيئة
  • عميرة: الضرورة تطلبت إحياء مجلس محلي لرعية الروم الأرثوذكس بالقدس
  • حريق هائل في مستوطنة "جيلا" بالقدس وإصابة 3 إسرائيليين
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق
  • قالمة.. 10 جرحى اصطدام تسلسلي لأربع مركبات
  • عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية
  • بالفيديو .. مستوطنون يهاجمون مركبات الفلسطينيين بالحجارة قرب مستوطنة بيت إيل شمال البيرة