شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مع الصفقات الجديدة قائمة مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2023 2024، مع الصفقات الجديدة قائمة مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2023 2024، يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جهوده من أجل .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مع الصفقات الجديدة.

. قائمة مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2023/2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مع الصفقات الجديدة.. قائمة مانشستر سيتي في الموسم...

مع الصفقات الجديدة.. قائمة مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2023/2024، يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جهوده من أجل الاستعداد بقوة لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023.

ونجح فريق مانشستر سيتي في إبرام صفقة قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، حيث تعاقد مع ماتيو كوفاسيتش من صفوف تشيلسي، ليدعم صفوف الفريق في الموسم الذي سينطلق في أغسطس المقبل.

ويستعرض لكم موقع من خلال التقرير الآتي، قائمة مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2023/2024.

ماهي قائمة مانشستر سيتي في الموسم الجديد؟

في حراسة المرمى: ايدرسون مواريس، سكوت كارسون، ستيفان اورتيجا.

في الدفاع: ايميريك لابورت، بينجامين ميندي، جواو كانسيلو، جون ستونز، كايل والكر، مانويل اكانجي، ناثان أكي، ريكو لويس، روبن دياز، سيرجيو جوميز، يان كوتو.

في الوسط: برناندو سيلفا، كول بالمير، كالفين فيليبس، كيفين دي بروين، ماتيو كوفاسيتش، ماكسيمو بيروني، فيل فودين، رودريغيو هيرنانديز، يانجل هيريرا.

في الهجوم: إيرلينج هالاند، جاك جريليش، جوليان الفاريز، رياض محرز.

ماهي القنوات الناقلة لمباريات مانشستر سيتي في الموسم الجديد؟

والجدير بالذكر أن مباريات مانشستر سيتي في الموسم الجديد، سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات السيتي والفرق الأوروبية الأخرى في منطقة افريقيا والشرق الأوسط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الصفقات الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا

ماجد محمد

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمنية في العاصمة الإسبانية مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعد مزاعم لسرقته هاتف شخص .

ووفقاً لصحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن شرطة مدريد قبضت على نونيز بتهمة سرقة هاتف محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر، ونُقل إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ومن جانبه ؛ أوضحت صحيفة «مانشستر إيفننغ نيوز» ،حقيقة اعتقال نجم السيتي ، مؤكدة على تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واستدعِيت الشرطة، ولكنها لم تعتقل اللاعب، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

ويُذكر أن نوينز انضم إلى مانشستر سيتي في 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك في 35 مباراة بكل المسابقات، إذ سجل هدفًا وحيدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • ‎مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد دي بروين بعد ارتباطه بأندية دوري روشن
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا