أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء، مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة بورسعيد، حيث قسمت إلى شركة القناة محافظة بورسعيد إلى 4 مجموعات 

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة بورسعيد 

وأوضحت شركة كهرباء القناة أن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة بورسعيد هي:

مواعيد مختلفة وهي 

- من الساعة 1 حتى الساعة 2 مساء

- من الساعة 3 مساء حتى الساعة 4 مساء.

وقالت إن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة ببورسعيد في المجموعة 2 بالمناطق المتأثرة الساعة 13.00، حتى الساعة 14.00 وهي حي الزهور وبعض المناطق بحي الضواحي، منها الرحاب وشباب الخريجين وزمزم والفيروز ببورفؤاد والحي الإماراتي بالجنوب.

موعد قطع الكهرباء في بورفؤاد 

كما صرحت شركة كهرباء القناة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة بورسعيد

في المجموعة 4 المناطق المتأثرة في مدينة بورفؤاد، وحي الضواحي من الساعة 15.00، حتى الساعة 16.00 وهي مساكن الأمل والرحاب ومساكن الإسراء والعبور ببورفؤاد 

وأعلنت شركة كهرباء القناة أن مواعيد قطع الكهرباء ببورسعيد الجديدة مستمرة حتى 24 يناير الجاري لحين انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، والمرحلة الثانوية للنقل للفصل الدراسي الأول التي تنتهي يوم 24 يناير. 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء بورسعيد مواعيد قطع الكهرباء الكهرباء حتى الساعة

إقرأ أيضاً:

استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"

تقدم منذ قليل الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر باستقالته من مهام منصبه بعد فترة استطاع خلالها مواجهة تحديات وصعوبات بالغة كان لها بالغ الأثر في تحقيق الشركة طفرة كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بالرغم من المتغيرات والمشاكل المتفاقمة داخليا وخارجيا٠

وحققت الشركة خلال العام المالي 2024/2023  صافي ربح بلغ اكثر من 400 مليون جنيه بالرغم من تحرير سعر الصرف والأعباء المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن تعقد الشركة القابضة لكهرباء مصر جمعياتها العمومية العادية لشركاتها التابعة الإنتاج والنقل والتوزيع، لمناقشة ميزانية الشركات للعام المالى الجديد 2025/2024 الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن يكون يوم الأثنين 7 أكتوبر.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يجرى المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء تغيرات موسعة بمجلس إدارة الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد الدماء والاستعانة بقيادات شابة.

وأشار المصدر إلى أن التغيرات ستشمل أيضا تغيرات بأعضاء مجالس إدارات شركات توزيع الكهرباء وبعض شركات الأنتاج، مشيراً إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء شهدت منذ عدة أيام الأعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

مقالات مشابهة

  • قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9
  • التوقيت الشتوي.. عقوبة مخالفة مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية
  • تصل إلى الغلق.. عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والكافيهات
  • الواجهة الرئيسية الجديدة لـ Google TV محدودة وتقتصر على تشغيل أو إيقاف معظم الأجهزة فقط
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه