بوابة الفجر:
2024-07-04@01:00:04 GMT

صبا مبارك تنضم لمسلسل "لحظة غضب" رمضان 2024

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

انضم الفنانان صبا مبارك، ومحمد شاهين، علي الإنضمام إلي فريق  مسلسل "لحظة غضب"، ومن المقرر عرضه فى شهر الرمضاني المقبل 2024 على منصة watch it.

 

أبطال مسلسل لحظة غضب 

 

 مسلسل "لحظة غضب" المكون من 15 حلقة  تم إنتاجه بواسطة شركة تي فيجن والمنتج طارق الجنايني، وتولى عبد العزيز النجار المسؤولية الإخراج، والذي سبق وأخرج مسلسل "حالة خاصة".

العمل الجديد يضم في طاقمه الفني النجمين طه دسوقي وغادة عادل.

مسلسل بين السطور 

 

ومن ناحية أخري، تستعد الفنانة صبا مبارك لعرض مسلسل "بين السطور" حيث يشاركها العمل الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد وقناة mbc الفضائية يوم 28 يناير الجاري، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل بين السطور 

 

ويشارك في بطولة مسلسل “ بين السطور ” كل من صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

 

تجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل “ بين السطور”  شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة صبا مبارك الفجر الفني بین السطور صبا مبارک لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني