الوطن:
2024-10-02@10:14:45 GMT

دان ليفي: رفض فيلم «Barbie» كان أسوأ يوم في حياتي

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

دان ليفي: رفض فيلم «Barbie» كان أسوأ يوم في حياتي

نجح فيلم «Barbie» في تحقيق حالة من الرواج في دور العرض السينمائي حول العالم، كما تصدر ترشيحات الجوائز خلال موسم توزيع الجوائز في هوليوود، بعد ما حصل على جائزة جولدن جلوب لـ أفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر لعام 2023، وكان الفيلم بمثابة فرصة ذهبية لأبطاله الذين جاءت أسماؤهم في قوائم المرشحين لجوائز أفضل تمثيل.

وأبدى الممثل الأمريكي دان ليفي ندمه على رفض أحد الأدوار في فيلم «Barbie» الشهير، قائلا إنه كان على وشك المشاركة في الفيلم كواحد من أفراد مجتمع «كين» الذى قام به الفنان رايان جوسلينج، ولكنه في النهاية اعتذر عن عدم المشاركة بسبب تضارب المواعيد مع أعمال أخرى يشارك فيها.

دان ليفي: مخرجة «Barbie» واحدة من أعظم المؤلفين والمخرجين الشباب في عصرنا

وأوضح «ليفي» في تصريحات لمجلة «بيبول»: «لم أتمكن من الناحية اللوجستية من إنجاح الأمر على الرغم من المحاولات اليائسة للقيام بذلك، للأسف لم أكن متاحًا من الناحية الفنية للقيام بذلك».

وكشف الممثل الأمريكي إعجابه الشديد بمخرجة الفيلم جريتا جيرويج، التي وصفها بأنها «واحدة من أعظم المؤلفين والمخرجين الشباب في عصرنا»، متابعا: «جريتا كان لديها فكرة جمالية غريبة وساحرة عن ماهية هذا الفيلم، وكنت أحب أن ألعب في عالمها، أشعر بالندم على رفض الدور في الفيلم كان ذلك يومًا سيئًا وصعبا بالنسبة لي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود فيلم Barbie

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور الزمالك كان متخوفًا من الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والترشيحات كلها كانت تصب في صالح القلعة الحمراء، لكن تحقيق اللقب في النهاية بركلات الترجيح أمر يستحق "التحية" لكل عشاق الفريق الأبيض.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جوزيه جوميز كان معروف عنه كثرة المغامرة، والملعب كان الفيصل في النهاية، الذي حسم اللقاء لصالحه في النهاية، بعدما اختار التشكيل الأنسب ووضع دونجا بجوار السعيد وناصر ماهر، ثم اختار المثلوثي بجوار حسام عبدالمجيد ونجح في سد الفراغ الدفاعي".

وأضاف: "بنتايك قدم مستوى جيد في اللقاء ولعب مباراة كبيرة أمام بيرسي تاو، وعمر جابر لعب أيضًا مواجهة قوية أمام حسين الشحات، وثنائي الأهلي كان مختفي طوال اللقاء، ولم نشاهد الأهلي في تاريخه في الديربي لم يحتسب له ركلة ركنية".

شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص" "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"

وواصل: "ياسر إبراهيم أخطأ بشكل غشيم في التعامل مع كرة الهدف الذي سجله ناصر منسي وكل اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية، ولم نشاهد اي جملة للأهلي مطلقا، وحتى يحيى عطية الله كان من اسباب الهدف الذي سكن شباك الأهلي بعدما لعب الكرة بكعبه بشكل غريب".

وزاد: "الأهلي لعب أسوأ مبارياته في آخر 5 مواسم، بينما الزمالك قدم مستوى جيد وقلب التوقعات وفاز باللقب ويستحق الاشادة، وجوميز يدخل المواجهات أمام الأهلي بمغامرة كبيرة بينما كولر يتحفظ بشكل غريب وينكمش للخلف".

وأكمل: "كولر كان متحفظًا بدرجة كبيرة، واعتقدت أنه سيقوم بتغييرات سريعة بين الشوطين في خط الوسط، ولكنه لم يفعل ذلك، وجهاز الزمالك كان الافضل بكل تأكيد في الاستعداد مع مجلس الإدارة، وحصلوا على حماس كبير بسبب التصريحات قبل اللقاء".

وأتم: "الأهلي دخل المباراة بحالة كبر وغرور، وكان يعتقد أنه سوف يفوز، واستهان بالزمالك الذي توج باللقب".

مقالات مشابهة

  • عبد المنعم الربيع احد أسوأ أبواق مليشيا الدعم السريع
  • فلسفة الفكر الرياضي في حياتي
  • عيد القديسة تريزيا.. سأقضي حياتي في السماء أعمل الخير على الأرض
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • إيكونوميست: لبنان يواجه أسوأ أزمة منذ نهاية الحرب الأهلية
  • وفاة نجم كرة السلة السابق ديكيمبي موتومبو
  • أعظم فيديو في هذه الحرب
  • شبانة : الأهلي في السوبر الأفريقي لعب أسوأ مواجهة قمة منذ قرابة الـ ٥ أعوام
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة