اقترب البرتغالي نيلو فينجادا، من تولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد توصل مجلس إدارة الأبيض إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي صاحب الـ 70 عاما.

وأكد مصدر بالزمالك في تصريحات لـ«البوابة نيوز»، على توصل إدارة الزمالك إلى اتفاق مبدئي مع المدرب البرتغالي، ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري لحسم مفاوضاته بشكل رسمي مع القلعة البيضاء.


وأشار المصدر إلى وجود انقسام بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك حول تولي فينجادا القيادة الفنية للفريق؛ نظرا لعدم تحقيق نجاحات تذكر خلال الفترة الماضية، فيما يرى بعض أعضاء المجلس منح المدرب البرتغالي فرصة حتى نهاية الموسم.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة الزمالك القلعة البيضاء المدرب البرتغالی

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لخالد بيبو واعفائه من منصب مدير الكرة للفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلمت الأسبوع من مصاردها بأن كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي برحيل بيبو بسبب عدم قدرته السيطرة على غرفة خلع الملابس، بجانب تحكم بعض اللاعبين في العديد من الأمور.

ومن المقرر أن يلبي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب كولر، برحيل خالد بيبو عن منصبه بنهاية الموسم الحالي.

وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأسماء المرشحة للتواجد في منصب مدير الكرة لفريق الأهلي مثل علاء ميهوب ومحمد فضل.

اقتراب خالد بيبو من الرحيل عن الأهلي

ومن المقرر أن يعود خالد بيبو مرة أخرى لقيادة قطاع الناشئين بالنادي الأهل، في حال اتخاذ القرار النهائي بالرحيل عن الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • وزير الاستثمار: نحن أمام تحديات سنواجهها وهدفنا زيادة الصادرات
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • بأوامر سامية.. فض دور الانعقاد السنوي الأول من الفترة العاشرة لمجلس الشورى.. 18 يوليو
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • بعد عودة وزارة الاستثمار في تشكيل حكومة مدبولي الجديدة.. من هو حسن الخطيب؟
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • بأوامر سامية: تحديد موعد فض دور الانعقاد السنوي الأول لـ “الشورى”