ساعات قليلة تفصلنا عن موعد بدء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 إلكترونيا، للطلاب المُقيدين للشعبتين العلمي والأدبي بمختلف المدارس الحكومية والخاصة والدولية، وفقا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، موضحة كل التفاصيل والإجراءات الواجب اتباعها من قبل الطلاب.

بدء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تقرير صادر عنها، أنه يجب علي الطلاب عند بدء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، اتباع عدد من الإجراءات والخطوات خلال عميلة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وضرورة التدقيق الجيد عند ملء البيانات الخاصة بالمواد الدراسية الموجودة في الاستمارة الإلكترونية.

الثانوية العامة 2024

وتستعرض «الوطن»، في النقاط التالية أبرز الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها عند بدء وفقاً لتقرير صادر عن وزارة التربية والتعليم تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 في الآتي :

** استمارة طلاب الشعبة الأدبية، وتشمل مواد اللغة الأجنبية الأولى والثانية واللغة العربية والتاريخ والفلسفة وعلم النفس والإحصاء والتربية الدينية والوطنية والاقتصاد والجغرافيا 

** استمارة طلاب الشعبة العلمية علوم وتشمل مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى، والثانية، والكيمياء و الأحياء و الجيولوجيا و الفيزياء والاقتصاد والتربية الوطنية والدينية. 

** استمارة طلاب الشعبة العلمية رياضيات وتشمل مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والثانية و الفيزياء والرياضيات التطبيقية والبحتة والكيمياء والتربية الوطنية والدينية والاقتصاد والإحصاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 استمارة الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة 2024 الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة

أعلن نادي أبوظبي للقوس والسهم، اعتماد أجندة الموسم الجديد، بتنظيم 3 مهرجانات في أبوظبي والعين والظفرة في الفترة من نوفمبر المقبل إلى أبريل 2025، وتسجيل 40 لاعباً ولاعبة في كشوفاته باتحاد اللعبة.
كما قرر، اليوم، اعتماد 3 مراكز تدريب في أبوظبي والعين والظفرة، وزيارة المدارس لاكتشاف المواهب، والمشاركة في مهرجاني الشيخ زايد وليوا الدولي 2024- 2025، وتنظيم البطولة المدرسية في فبراير المقبل.

وأكد النادي نجاح معسكر الإعداد في تايلاند مؤخراً بمشاركة 14 لاعباً، ضمن خطط التطوير، بعد الاحتكاك مع عدد كبير من اللاعبين الدوليين، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم حفل أصحاب الإنجازات، الثلاثاء المقبل في فندق “ماريوت الفرسان”، لتكريم المميزين في موسم 2023 – 2024.وام


مقالات مشابهة

  • أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • في اليوم العالمي للحيوان.. اعرف حكم الاقتناء والتربية بالمنزل؟
  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحًة دراسية كاملة للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة
  • ‏أبوظبي للقوس والسهم ينظم 3 مهرجانات ويعتمد تسجيل 40 لاعباً ولاعبة
  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • وزيرا المالية والاقتصاد والتخطيط يجتمعان مع وزير المالية الاتحادي الألماني
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. تعرف على موعد التظلمات
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط