كشفت مصادر في عدد من شركات قطاع السياحة بمختلف المحافظات، حقيقة الإعلان عن أسعار عمرة شهر شعبان 2024 لمختلف الفئات والبرامج السياحية، مؤكدة أنه لم يتم الكشف عنها حتى الآن رسميا أو الإعلان عن تفاصيلها، وأن الفترة الحالية تشهد الإعلان عن تفاصيل وأسعار عمرة شهر رحب. 

أسعار عمرة شهر شعبان 2024

وأوضحت المصادر في عدد من قطاعات شركات السياحة، أنه من المتوقع أن تقترب أسعار عمرة شهر شعبان 2024 من أسعار عمرة رجب، وستكون بالجنيه المصري، موضحة أن المواطن يبحث دوما عن أرخص برنامج لأداء العمرة، سواء كانت رجب أو شعبان أو رمضان أو شوال أو المولد النبوي.

 

أسعار عمرة شهر شعبان 2024 لمختلف الفئات

ولفتت المصادر إلى أن أرخص برنامج عمرة لشهر رجب 2024 يتراوح مابين 15 ألف جنيه إلى 17 ألفا و500 جنيه، للبرنامج الذي تبلغ مدته 4 ليالٍ متواصلة، وأن الفارق لسعر هذا البرنامج يعود للأيام التي يتم السفر خلالها للملكة العربية السعودية، منوهًا أن أسعار التذاكر تشهد تغيرا وفقا ليوم السفر ونسب الحجوزات.

وتابعت المصادر أن تفاصيل برنامج عمرة الترانزيت لشهر رجب 2024، تشمل عددًا من التفاصيل منها إقامة المسافر خلال تواجده بالسعودية، 3 ليالٍ بمكة المكرمة بأحد الفنادق ذات الـ3 نجوم، بجانب قضاء ليلة واحدك بالمدينة المنورة أيضا، وذلك بأحد فنادق الـ3 نجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعار عمرة شهر شعبان 2024 عمرة شهر شعبان 2024 اسعار عمرة شهر شعبان شعبان شهر شعبان

إقرأ أيضاً:

اعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة - عاجل

اعتمد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد الراجحي قرارًا باعتماد تعديلات القواعد التنظيمية للائحة المنشآت الاجتماعية غير الحكومية للأشخاص ذوي الإعاقة، وتعديلات القواعد التنظيمية للائحة التنظيمية للبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة.
وتضمنت أبرز تعديلات القواعد التنظيمية للمنشآت الاجتماعية غير الحكومية للأشخاص ذوي الإعاقة توسعًا في تصنيف المنشآت المقدمة للخدمات الاجتماعية بما يضمن وصول الخدمة لكافة المستفيدين، وجواز تقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة من جهات حكومية أخرى «كالصحة والتعليم» في المنشآت الاجتماعية.
أخبار متعلقة "الزراعة": الفرز والتعبئة عمليات حيوية لرفع جودة محصول الفلفلحريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخلبالإضافة إلى تنظيم الدور الرقابي بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من خلال إصدار شهادة جودة معتمدة من الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة- مشاع إبداعيتمكين ذوي الإعاقةونصت أبرز تعديلات القواعد التنظيمية للبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة، على توحيد المسميات وتعريف الشخص ذو الإعاقة بما يتفق مع نظام حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
واشتملت التعديلات على إشراف الوزارة على الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة من القطاعين الخاص وغير الربحي، وتحديد ضوابط استحقاق الشخص ذو الإعاقة للدعم المالي، بالإضافة إلى استحداث مجموعة من البرامج الهادفة لتنمية مهارات الأشخاص ذوي الإعاقة.
يشار إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال هذا القرار إلى تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتزويدهم بكل التسهيلات والأدوات التي تساعدهم على تحقيق النجاح واستثمار الطاقات الكامنة بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم.

مقالات مشابهة

  • حزم البرامج الثقافية والفكرية بـ”كتاب الرياض” تخاطب مختلف الفئات العمرية
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • عاجل | حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • «التضامن»: 4.5 مليار جنيه سنويا لدعم 525 ألف مسن في برنامج تكافل وكرامة
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • اعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة
  • اعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة - عاجل