شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري مواجهة التتويج بالدرع، 08 12 ص الإثنين 17 يوليو 2023 فريق الأهلي يقدم موقع الوطن سبورت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري .. مواجهة التتويج بالدرع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي أمام حرس الحدود في الدوري.....

08:12 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

فريق الأهلي

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز؛ إذ سيلتقي مع نادي حرس الحدود، في إحدى المواجهات المؤجلة من عمر الجولة 33 للمسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حرس الحدود في الدوري المصري 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

موقف الأهلي وحرس الحدود في جدول ترتيب الدوري

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما ضمن التتويج باللقب؛ إذ يمتلك 81 نقطة في رصيده حتى الآن.

على الجانب الآخر، تأكد هبوط حرس الحدود لدوري القسم الثاني؛ إذ يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري، باحتلاله المركز الثامن عشر والأخير برصيد 24 نقطة فقط.

وانتصر الأهلي في مباراته الأخيرة ضد المقاولون العرب، برباعية مقابل هدف، وسجل لصالح الفريق الأحمر كلا من: أليو ديانج، محمد شريف، طاهر محمد طاهر «ثنائية».

بينما فاز حرس الحدود على حساب غزل المحلة بنتيجة 2-1، ليرسل كتيبة المدرب خالد عيد إلى الدرجة الثانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • ترتيب جدول وهدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024