العرب القطرية:
2024-07-01@17:35:45 GMT

7 فائزين في السحب الثاني من «قطر للتسوق»

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

7 فائزين في السحب الثاني من «قطر للتسوق»

أعلنت قطر للسياحة أن السحب الثاني من مهرجان قطر للتسوق شهد فوز 7 متسوقين ممن حالفهم الحظ بالحصول على جوائز قيّمة في مشيرب جاليريا. 
وقد أقيمت فعاليات السحب أول أمس الجمعة في مشيرب جاليريا، وهو السحب الثاني من بين أربعة سحوبات مقررة ضمن مهرجان قطر للتسوق 2024. 
وعن كيفية الدخول في السحوبات قالت «قطر للسياحة» إن كل 200 ريال قطري يتم إنفاقها في الجهات المشاركة بالمهرجان، تؤهل المتسوقين للدخول في السحب والحصول على فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز الضخمة والقيّمة.

 
ومن المقرر أن تقام السحوبات القادمة في بلاس فاندوم بتاريخ 19 يناير، وفي دوحة فستيفال سيتي بتاريخ 27 يناير. وسيحظى الجمهور الذي يحضر فعاليات السحب بأجواء مفعمة بالبهجة والمرح، فضلاً عن إمكانية الفوز بمجموعة من الجوائز الرائعة. والتي تتضمن السحب على 4 سيارات فارهة، و50 ألف ريال موزعة على 4 فائزين، و20 ألف ريال سيحصل عليها 8 فائزين، بينما سيحظى 12 شخصا آخرون بفرصة الحصول على 10 آلاف ريال. وستضم مراكز التسوق أكشاك استبدال تُمكن الزوار من مقايضة إيصالات الدفع والفوز بقسائم شرائية، بينما يستمتعون بتجربة ألعاب استثنائية وخلق ذكريات لا تُنسى من خلال التقاط الصور.
جدير بالذكر أن السحب الأول أُجري الأسبوع الماضي في قطر مول في 5 يناير، حيث حصل 7 فائزين محظوظين على جوائز نقدية وسيارة فاخرة. 
وفي وقت سابق من هذا الشهر، شهد «بلاس فاندوم» حفل الافتتاح الكبير لمعرض قطر للتسوق 2024، مع عرض للفرقة الإقليمية الشهيرة «روح الشرق»، وأداء مميز للفنان حمود الخضر مؤديا أغنية مخصصة لكأس آسيا قطر 2023TM.
وستستمر فعاليات مهرجان قطر للتسوق 2024 حتى 27 يناير الجاري، فيما يشارك فيه 13 من أشهر مراكز التسوق في قطر وهي بلاس فاندوم، دوحة فستيفال سيتي، قطر مول، حياة بلازا، مول سيتي سنتر، لاندمارك مول، طوار مول، الحزم، مشيرب جاليريا، جلف مول، مول الخور، لاجونا مول، والشركة المتحدة للتنمية- جزيرة اللؤلوة.
تتمثل مهمة قطر للسياحة في ترسيخ مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي، والتي تتسم جميعها بتميز الخدمة.
وتتولى قطر للسياحة، التي تختص بتنظيم صناعة السياحة والضيافة وتطويرها وتنميتها وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها، مسؤولية وضع الإستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة والضيافة ومتابعة تنفيذها ومراجعتها بشكل دوري، بحيث تعزز من تنويع العروض السياحية في البلاد، وتدعم زيادة الإنفاق السياحي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للسياحة قطر للسیاحة

إقرأ أيضاً:

غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية

 

تكثف قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين في الإسكندرية، مساء اليوم السبت، جهودها في البحث عن جثمان طفل غرق أثناء الاستحمام بشاطئ الزراعيين بحي العجمي.

كان قد تلقى مدير الامن اخطارا من العميد ياسر القطان مامورقسم شرطة الدخيلة يفيد ورد اخطارا من شرطة النجدة بغرق طفل اثناء السباحة بمياه البحر بشاطئ الزراعين بالكيلو 21 غرب المحافظة .

انتقل ضباط مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ رفقة قوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتبين من الفحص غرق طفل يدعى «محمد جابر محمد» 11 سنة، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب المفقود.تم اخطار النيابة العامة  التى توالت التحقيق .

كانت قد شهد ت شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 52 شاطئًا تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا، اليوم السبت، ارتفاعًا وعدم استقرار في أمواج البحر.،وناشدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في بيان لها، المصطافين، الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، حذرت اليوم السبت، المصطافين، من ارتفاع الأمواج بشواطىء الثغر وناشد رواد الشواطيء الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج، وقالت في بيان عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «لو معاك اطفال روح للشواطئ اللي رافعين الراية الخضراء عشان تبقى مطمن عليهم ولو بتعرف تعوم روح الشواطئ اللي رافعين الراية الصفراء ومتعديش المساحة الآمنة للسباحة».

مقالات مشابهة

  • مستثمرو السياحة: فنادق الغردقة تسجل إشغالا بنسبة 75% خلال النصف الثاني من يونيو
  • سحب متفاوتة الارتفاع على معظم المحافظات.. ورذاذ متقطع على ظفار
  • محافظ الفيوم يبحث مع "التنمية المحلية" تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية
  • محافظ الفيوم ووفد «الدعم الفني» بالتنمية المحلية يبحثان تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية بالمحافظة
  • محافظ الفيوم ووفد الدعم الفني بالتنمية المحلية يبحثان تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية
  • محافظ الفيوم ووفد"الدعم الفني" بوزارة التنمية المحلية يبحثان تنفيذ مشروعات للسياحة الريفية
  • أجواء السلطنة على موعد مع أمطار متفرقة
  • غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية
  • رغم الظروف الاقتصادية.. 489 ألف أردني غادروا للسياحة في الربع الأول
  • في تميّز جديد.. GoZahid تُبهر ضيوف العلا السعودية