بعدما قرر عدم الانضمام لمنتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار، تعرض اللاعب الغاني عبدول فاتاو للطرد في مباراة ناديه ليستر سيتي أمام كوفينتري سيتي في بطولة "شامبيونشيب" الدرجة الأولى للأندية الإنجليزية، الأمر الذي سيحرمه من اللعب 3 مباريات.

وطرد فاتاو من مباراة ناديه أمام كوفينتري سيتي، والتي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 3-1، بعد تدخل قوي على لاعب الخصم، حسبما ذكر موقع "غانا سوكر نت" الرياضي.

وسيعود فاتاو للعب مجددا لصالح ليستر سيتي في 10 فبراير، أي قبل يوم واحد فقط من انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا التي رفض اللاعب المشاركة فيها مع المنتخب الغاني.

وتعرض اللاعب الغاني لانتقادات كثيرة بعدما رفض المشاركة مع منتخب بلاده، وسخر كثيرون منه بعد تعرضه للطرد وهاجموه بتعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك اللاعب مع ليستر سيتي في 21 مباراة، وسجل هدفين، وصنع 7، بينما لعب لصالح غانا 15 مباراة، وفقما ذكر موقع "في الجول" الرياضي.

ويلعب منتخب غانا في كأس أمم إفريقيا بالمجموعة الثانية التي تضم كلا من مصر وموزمبيق والرأس الأخضر.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ليستر سيتي المنتخب الغاني كأس أمم إفريقيا مصر غانا أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا ليستر سيتي المنتخب الغاني كأس أمم إفريقيا مصر كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة


  
أبدى المهاجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الذي اختير أفضل لاعب في الفوز 2-0 على البرتغال في الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة في بطولة أمم أوروبا 2024، احترامه تجاه إسبانيا، خصم فريقه في ثمن نهائي البطولة القارية، لكنه حذر من أن فريقه أثبت بالفعل أنه يستطيع اللعب والتغلب على أي منافس.

"يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
 

قال كفاراتسخيليا عقب تحقيق الانتصار: "نحن نحترم إسبانيا بشدة لأننا لعبنا ضدهم كثيرًا، وقدمنا أداءً جيدًا، كلاهما البرتغال وإسبانيا فريقان جيدان، لكننا أظهرنا أنه بإمكاننا اللعب ضد أي منافس والفوز".


وأضاف عن المواجهة المقررة الأحد المقبل: " نعلم أن المواجهة صعبة، ولا يوجد خصم سهل ولكن المهمة ليست مستحيلة، سنقدم أفضل ما لدينا أمام إسبانيا، لا إسبانيا أو البرتغال الأمر سيان، نكن الاحترام لها وسنبذل قصارى جهدنا".

 

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة