العرب القطرية:
2024-07-01@16:50:59 GMT

سباقات الشتاء تنطلق في البدع

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

سباقات الشتاء تنطلق في البدع

وسط المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية في حديقة البدع، أقيمت فعاليات أول سباقات الشتاء للجري، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب،  أمس الأول الجمعة، وسط حضور مميز ومتنوع، وشهدت الفعالية منافسة قوية بين المتسابقين والمتسابقات، من كافة الفئات والأعمار.
 وتندرج سلسلة سباقات الشتاء، والتي تتضمن اقامة اربعة سباقات، تستمر حتى التاسع من شهر فبراير المقبل، ضمن الفعاليات التي تشارك من خلالها وزارة الرياضة والشباب واتحاد الرياضة للجميع، ضمن معرض إكسبو الدوحة 2023، وبلغ مجموع المشاركين في السباق 274 متسابقا ومتسابقة، موزعين على مسافات السباق المختلفة، وقد شارك في سباق الأطفال 21 متسابقا ومتسابقة، وفي سباق 10 كم 51 متسابقا، و11متسابقة، بينما ضم سباق 5 كم، 47 متسابقا، و25 متسابقة، بينما شارك في سباق 3 كم 72 متسابقا و 47 متسابقة من كافة الفئات والأعمار.


وأسفرت تحديات سباق 3 كم للفئة المتوسطة سيدات، عن فوز فدا زهرة حسيب، بالمركز الأول، وتصدرت ناديني الينير المركز الأول في فئة الماسترز فوق 40 سنة، وحلت خلود عقيل في صدارة الفئة المفتوحة، بينما فازت لفرا زفرين بالمركز الأول لفئة المبتدئين من 7 إلى 9 سنوات، وتقدمت إيمي البرتس في فئة الناشئين من سن 10 إلى 12 سنة وتصدرت المركز الأول، أما في سباق للشباب للمسافة نفسها، فقد فاز بريلانام الينير بالمركز الأول في الفئة المتوسطة من 13. 
 وأعرب السيد عبد الله الدوسري، رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، عن سعادته بالمشاركة الكبيرة والمنوعة في السباق، والتي شملت كل الفئات العمرية، مثمنا التعاون الكبير مع الشركاء، والذي يثمر عن نسخة مميزة من سلسلة سباقات الشتاء، التي تقدم نوعاً فريداً من الرياضات السهلة والمحببة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع فی سباق

إقرأ أيضاً:

فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية

اللاذقية-سانا

أقامت اللجنة الفنية للملاكمة باللاذقية بطولة المحافظة لفئة الناشئين في صالة اللعبة بملعب البعث في جبلة بمشاركة 63 ملاكماً من الأندية والمراكز التدريبية التي تمارس اللعبة في المحافظة.

وتوج بالمركز الأول ووفق تسلسل الأوزان بوزن 46 كغ الحسن متوج، وبوزن 48 كغ عدنان كدر، وبوزن 50 كغ يمان حمد، وبوزن 52 كغ حمزة موسى، وبوزن 54 كغ يزن طويل، وبوزن 57 كغ زين داوود.

كما فاز بالمركز الأول بوزن 60 كغ نديم حبيب، وبوزن 63 كغ سلمان الحسين، وبوزن 67 كغ محمد العجي، وبوزن 70 كغ سمير حماد، وبوزن 75 كغ سليمان ماوردي، وبوزن 80 كغ عمار غصن، وبوزن فوق 80 كغ نصر نصرة.

رئيس اللجنة الفنية للملاكمة باللاذقية سام عبيدة وصف البطولة بأنها كانت قوية، وأفرزت مجموعة جيدة من الخامات الواعدة، متوقعاً أن يحقق منتخب المحافظة مراكز متقدمة ببطولة الجمهورية المقررة في طرطوس الشهر القادم.

 نبيل علي

مقالات مشابهة

  • "عُمران" تطلق مبادرة "سباقات التزلج المظلي"
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة