الثقافة والفن، مرة عن مليون أولى أغنيات ألبوم داليا مبارك الجديد،أصدرت الفنانة داليا مبارك أغنيتها مرة عن مليون ، في أول إصدار من ألبومها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "مرة عن مليون".. أولى أغنيات ألبوم داليا مبارك الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"مرة عن مليون".. أولى أغنيات ألبوم داليا مبارك الجديد

أصدرت الفنانة داليا مبارك أغنيتها "مرة عن مليون"، في أول إصدار من ألبومها المنتظر 11:11.

الأغنية من ألحان علي متروك وكتابة دافي، وأخرج الفيديو المخرجة أنجي جمال، وهي تعكس طاقة داليا الفنية وهي تشرع في رحلة موسيقية جديدة.

وتميز أداء داليا في الأغنية بطاقة شابة وديناميكية فنية، ما يزيد من جاذبيتها. .

تجربة موسيقية متنوعة

ومن المنتظر أن يمثل ألبوم داليا الجديد 11:11 تجربة موسيقية متنوعة، إذ سيضم عددًا كبيرًا من المفاجآت الفنية والأغنيات المميزة التي تمثل مختلف اللهجات العربية، ما يوفر للمستمعين تنوع مميز.

وأشاد ماكس لوسادا، الرئيس التنفيذي لشركة وارنر ميوزيك، منتجة الأغنية، بالتطور السريع للمشهد الموسيقي السعودي، قال إن داليا تأتي في طليعة هذه الحركة، فهي تمثل جيلًا جديدًا من الفنانات السعوديات، فتعيد كتابة القواعد وتجذب الجماهير في جميع أنحاء المنطقة وخارجها..

صوت فريد

تتميز داليا مبارك بنهجها المعاصر في الموسيقى، والتزامها بتمكين المرأة العربية بفضل صوتها الفريد ورسائلها القوية، واكتسبت شهرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما شاركت داليا المسرح مع فنانين بارزين وحصلت على العديد من الجوائز، ما عزز مكانتها كشخصية رائدة في المشهد الموسيقي السعودي والعربي المعاصر.

وحقق ألبومها الأول "من الآخر" نجاحًا هائلًا في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما عزز مكانتها كنجمة صاعدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة

انطلق بعد صلاة المغرب اليوم عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم أحمد السقا، ياسر جلال، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة أسرتها.

عزاء ناهد رشدي بمسجد الشرطة

وحضرت الفنانة داليا مصطفى عزاء ناهد رشدي المقام حاليًا بمسجد الشرطة، بعد غيابها عن حضور تشييع الجثمان يوم السبت الماضي، بسبب تواجدها خارج البلاد.

وكان الجمهور قد تساءل عن سبب غيابها، إذ إنّ الفنانة ناهد رشدي هي عمتها، وحرصت داليا مصطفى على الحضور برفقة زوجها الفنان شريف سلامة.

كما وصل إلى عزاء ناهد رشدي مؤخرًا كل من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية، وصفاء الطوخي، وفاء صادق، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين.

جنازة ناهد رشدي

وشهدت جنازة الفنانة ناهد رشدي يوم السبت الماضي حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، رشوان توفيق، حنان سليمان، وآخرين.

تخرجت الفنانة ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وانطلقت بعدها لتقدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. ويعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أشهر أعمالها.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • راشد الماجد.. مشاهدات أغنية كيف أنسى في أسبوعها الثاني
  • وفاة الروائي والمفكر اللبناني إلياس خوري
  • دبلوماسي أمريكي: الثقافة المصرية "سحر" للعالم.. دعمناها بـ150 مليون دولار للحفاظ على حضارتها
  • سر غياب داليا مصطفى عن جنازة عمتها ناهد رشدي
  • فعالية موسيقية بمتحف الحضارة للاحتفال بمرور 90 عاما على علاقات الصداقة المصرية السويسرية
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • "أوتار الصداقة".. فعالية موسيقية احتفالًا بمرور 90 عامًا على العلاقات المصرية السويسرية
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور