أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة وجهة جديدة إلى شبكتها المتنامية حول العالم بتشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة ميدان في إندونيسيا 3 مرات أسبوعياً اعتبارا من غد الاثنين 15 يناير. 
وذكرت «القطرية» عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس» للتواصل الاجتماعي أن ذلك يأتي ضمن جهود الناقلة الوطنية لتوسيع شبكة وجهاتها حول العالم.

 
وكشفت القطرية مؤخرا عن تدشين رحلاتها المباشرة إلى مدينة العلا عاشر وجهاتها في المملكة العربية السعودية لتتيح المجال أمام المسافرين من مختلف أنحاء العالم لزيارة هذه المدينة الرائعة والغنية بعديد من التجارب الثقافية والتاريخية والطبيعية. 
وبالوجهة الجديدة العلا، ارتفع عدد وجهات «الخطوط الجوية القطرية» للمملكة إلى 10 وجهات، تشمل كلاً من العلا، والدمام، والقصيم، وجدة، والمدينة المنورة، ونيوم، والرياض، وتبوك، والطائف، وينبع.
وتواصل الخطوط الجوية القطرية تعزيز جدول رحلاتها وشبكة وجهاتها المتنامية من خلال تشغيل المزيد من الرحلات إلى عدة مدن عالمية خلال موسم العطلات الشتوي. وتأتي هذه الزيادة ضمن جهود الناقلة القطرية الرامية إلى إتاحة أفضل خيارات السفر أمام المسافرين الذين يرغبون في قضاء عطلتهم في الاسترخاء على الشواطئ الرملية أو باكتشاف مدنٍ جديدة.
وحول تعزيز الناقلة الوطنية لعملياتها حول العالم قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تواصل الخطوط الجوية القطرية تعزيز جدول رحلاتها وشبكة وجهاتها العالمية للارتقاء بخدماتها وتقديم تجربة سفر استثنائية سواء كان ذلك بغرض الأعمال أو السياحة. كما يسعدنا الإعلان عن زيادة عدد رحلات الناقلة القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، لنقدم بذلك لجميع المسافرين خيارات سفر عديدة خلال موسم الشتاء عبر مقر عملياتنا، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط».
وتتيح الناقلة الوطنية لدولة قطر العديد من خيارات السفر عبر شبكة وجهاتها المتنامية والتي تزيد على 170 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها، مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي تعد مرافقه نموذجاً عصرياً يحتذى به، سواءً كان ذلك على مستوى صالة المغادرين الفاخرة أم على مستوى التحفة الاستوائية «ذا أورتشارد» التي تزخر بأشكال متنوعة من الحياة النباتية تم جلبها من غابات مستدامة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مطار حمد الدولي من المطارات القليلة في الشرق الأوسط الذي يشغل رحلات جوية إلى 6 قارات عالمية، ليكون بذلك أحد المراكز الرئيسية لأنظمة النقل الدولية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الخطوط الجوية القطرية إندونيسيا مدينة ميدان الخطوط الجویة القطریة

إقرأ أيضاً:

إعفاء موظفة بسودانير بسبب موقفها من الجيش

أنهى المدير العام لشركة الخطوط الجوية السودانية الكابتن “إبراهيم علي ابوسن” تكليف الموظفة “هبة عثمان عبده” من وظيفة مدير إدارة التخطيط.

وجاء قرار الإعفاء بحسب مصادر بسبب تعليق الموظفة “هبة” على منشور بتطبيق الفيس بوك _ اطلعت عليه مجلة “طيران بلدنا ” _ أعلنت خلالها عدم وقوفها بجانب الجيش السوداني في الحرب ضد مليشيا الدعم السريع، وارجعت ذلك إلى موقفها من عملية فض إعتصام القيادة العامة.

وأبدى موظفون بسودانير رفضهم لموقف الموظفة واستحسنوا خطوة إعفاءها من وظيفتها.
وخلال الحرب التي اندلعت في الخامس عشر من أبريل العام المنصرم استشهد خمسة من منسوبي شركة الخطوط الجوية السودانية بعضهم كان يقاتل بجانب القوات المسلحة .

متابعة:طيران بلدنا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • فرض واقع.. دلالات اختطاف «ميليشيا الحوثي» لطائرات يمنية؟
  • اتهامات بالتواطؤ.. تفاصيل احتجاز طائرات الحجاج اليمنيين في صنعاء
  • أرباحها بلغت 1.7 مليار دولار.. الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها
  • أرباح الخطوط القطرية السنوية ترتفع إلى 1.67 مليار دولار
  • تعرف بالارقام خسائر الخطوط الجوية اليمنية نتيجة احتجاز الحوثيين لأربع من طائراتها
  • مطبات هوائية تتسبب في إصابة 30 راكب على طائرة الخطوط الجوية الإسبانية .. فيديو
  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • إعفاء موظفة بسودانير بسبب موقفها من الجيش
  • مسئول بصنعاء: بشأن الخطوط الجوية اليمنية .. الامور طيبة