الثورة /
تمكنت أجهزة الشرطة خلال الأسبوع المنصرم من ضبط عدد من المتهمين بالسرقة في أمانة العاصمة وتسع محافظات واستعادة المسروقات، ففي أمانة العاصمة ضبطت مديرية السبعين متهما بسرقة مكائن تستخدم لتحضير الطعام من محل أحد المواطنين ومتهمين بسرقة اسلاك دينامو مولد كهرباء وقواعد حديد بوكلين من محل تجاري تابع لأحد المواطنين إضافة إلى ضبطها متهما بسرقة كمية من الحلي الذهبية من منزل أحد المواطنين وتمت استعادة 35 من الذهب المسروق.


وفي محافظة صنعاء استعاد مركز شرطة الشهيد الجاكي بمديرية سنحان سيارة نوع هايلوكس وباصاً ودراجة نارية وطن حديد وباب بودي دينا، تابعة لعدد من المواطنين، فيما ضبطت مديرية سنحان متهمين بسرقة حلي ذهب من منزل أحد المواطنين وتمت استعادتها.
وفي محافظة إب ضبطت شرطة مديرية مذيخرة متهما بسرقة مسدس نوع مكروف من على سيارة نوع صالون، فيما ضبطت شرطة مديرية يريم متهما بسرقة دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين.
وفي البيضاء ضبطت شرطة مديرية العرش متهما بسرقة مبلغ 850 ألف ريال يمني من على سيارة نوع سنتافي .
وفي محافظة الحديدة ضبطت شرطة مديرية الحالي دراجة نارية تابعة لاحد المواطنين وضبطت المتهم بسرقتها.. فيما ضبطت شرطة المديرية متهما بسرقة عربية قاطرة سطحة تابعة لأحد المواطنين.
الى ذلك ضبطت شرطة مديرية السخنة متهما بسرقة لوح طاقة شمسية من منزل أحد المواطنين فيما تمكنت شرطة مديرية الميناء من ضبط متهمين بسرقة 1800 دولار و100 ريال سعودي وثلاثين ألف ريال يمني من سيارة أحد المواطنين.
وفي محافظة إب استعادت شرطة مديرية جهران دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين وضبطت المتهمين بسرقتها.
وفي محافظة ذمار ضبطت شرطة مديرية عنس متهما بسرقة بندق آلي من على سيارة نوع دايهاتسو تابع لأحد المواطنين وتمت استعادة السلاح.
وفي محافظة المحويت ضبطت شرطة مديرية الرجم مطلوباً أمنيا بتهمة سرقة بندق آلي إضافة إلى ضبطها سيارة نوع صالون معمم بضبطها من نيابة شرق أمانة العاصمة.
وفي محافظة حجة ضبطت شرطة مديرية كعيدنة ثلاثة متهمين بسرقة ستمائة متر من كابلات المواصلات العامة في المديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: لأحد المواطنین أحد المواطنین متهمین بسرقة متهما بسرقة وفی محافظة سیارة نوع

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: مواجهة تضخم الأسعار وضبط السوق على رأس أولوياتي

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين، إنّه يضع على رأس أولوياته الملفات التي تهم حياة المواطنين والتي تعتبر من أسس إنشاء وزارة التموين التي تحمل شعار الأمن الغذائي والعدالة الاجتماعية.

أول تصريح من وزير التموين الجديد

وأضاف وزير التموين لـ«الوطن»، أنّ تضخم الأسعار وضبط الأسواق من أهم الملفات التي سيبدأ بها.

وعن تحويل الدعم العيني إلى نقدي، قال وزير التموين: «سنبحث هذا الملف بدقة وعناية، وسنطرحه أولا لحوار مجتمعي، ومصلحة المواطن أولوية أمامنا».

كارت الخبز المدعم

وعن توفير كارت الخبز المدعم لغير حاملي البطاقات التموينية، نوه وزير التموين الجديد بأنّه سيتم البحث فيه، قائلا: «لن نبخل بأي قرار يأتي في مصلحة المواطنين».

يذكر أنّ وزير التموين الجديد، قاد طفرة في تطوير خدمات البريد، وتحديث البنية التحتية له، مع تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين سواء في البريد أو بنك ناصر الاجتماعي الذي تولى رئاسته قبل رئاسة الهيئة القومية للبريد منذ عام 2020.

مقالات مشابهة

  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • وزير التموين: مواجهة تضخم الأسعار وضبط السوق على رأس أولوياتي
  • قرار قضائي حول متهمين بسرقة مواتير المياه من العقارات في مصر القديمة
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان
  • سقوط 8 متهمين بحيازة مخدرات وطلقات نارية بالمنوفية
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حركة المحافظين تشمل 7 محافظات بينها شمال سيناء والغربية
  • الداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المساكن بالقاهرة
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»