شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سلطات بيلغورود مقتل شخصين وإصابة طفلة جراء حادث طارئ وقع على جسر القرم، وقال غلادكوف عبر حسابه على تطبيق تلغرام تلقينا صباح اليوم أنباء حول حالة طارئة وقعت على جسر القرم. شاهدنا معكم جميعا مقطع فيديو على الإنترنت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطات بيلغورود: مقتل شخصين وإصابة طفلة جراء حادث طارئ وقع على جسر القرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطات بيلغورود: مقتل شخصين وإصابة طفلة جراء حادث...
وقال غلادكوف عبر حسابه على تطبيق "تلغرام": "تلقينا صباح اليوم أنباء حول حالة طارئة وقعت على جسر القرم. شاهدنا معكم جميعا مقطع فيديو على الإنترنت لسيارة متضررة بأرقام تابعة لمقاطعة بيلغورود".وأضاف: "المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي هي، أن فتاة أُصيبت بجروح متوسطة، وهي بالفعل تحت إشراف الأطباء سننقلها إلى بيلغورود على الفور عندما يسمح الأطباء بذلك".وأوضح غلادكوف أن والدي الفتاة توفيا في الحادث، وأنه أصدر تعليماته لرئيس منطقة نوفوسكولسكي، أندريه غريدنيف، للاتصال بأقارب الضحيتين، مؤكدا أن السلطات مستعدة لتقديم كل المساعدة اللازمة.من جانبه، أكد مقر قيادة العمليات في إقليم كراسنودار نقلا عن وزارة الصحة في الإقليم، مقتل شخصين، وإصابة طفلة نتيجة الحالة الطارئة التي وقعت على جسر القرم.وكانت السلطات الروسية أعلنت تعليق حركة المرور على جسر القرم بسبب حالة طارئة وقعت على الجسر.وأعلنت وزارة النقل الروسية، في وقت سابق اليوم، تضرر الطريق الممتد على جسر القرم من ناحية شبه جزيرة القرم.وقالت النقل الروسية في بيان عبر حسابها على تطبيق "تلغرام": "هناك أضرار لحقت بالطريق على امتداد جسر القرم من ناحية شبه جزيرة القرم".ونفت الوزارة المعلومات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام بشأن تضرر أعمدة الجسر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على جسر القرم وقعت على

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب 7 آخرين في حادثي سير بمركزي مغاغة وبني مزار شمال المنيا.

حيث تلقى اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة  بني مزار بوقوع حادث سير  تصادم سيارة ملاكي بتوك توك علي طريق مصر أسوان الزراعي بمدخل المدينة.

وأسفر الحادث عن  مصرع (روفيدة محمد عبد الجواد 14 سنة ) وإصابة (مصطفى جمال رشدي 36 سنة - محمد حسن عبد العزيز 46 سنة -ابتسام حسانين رزق 37 سنة، يوسف محمد عبد الجواد 16)، وتم نقل المصابين والمتوفيين لمستشفى الشيخ فضل.

كما تلقى مأمور مركز مغاغة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم تروسيكل بدراجة بخارية بالطريق الدائري بمغاغة أسفر عن مصرع (مصطفي عاطف ناجح 25 سنة) وإصابة  (هاني شعبان محمد 22 سنة - -يوسف نور كامل 18 سنة -مصطفى محمد فريز 37 سنة ) تم نقل المتوفى والمصابين لمستشفى مغاغة العام.

تم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع في قطاع غزة
  • مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربى
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 54 شخصًا جراء قصف روسي على "دونيتسك" خلال 24 ساعة
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 54 شخصا جراء قصف روسي على "دونيتسك" خلال 24 ساعة
  • مقتل شخص وإصابة 79 آخرين جراء إعصار شرقي الصين
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • هبوط خاطئ لمظلّة هوائيّة على أحد مباني جونية وإصابة شخصين!
  • إعلام إسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخرين جراء قصف من الجنوب اللبناني