انطلقت أولى مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار المنظمة للبطولة خلال العالم الحالي بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر أولى مبارياته بالبطولة أمام نظيره موزمبيق، مساء اليوم على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ما زاد البحث من قِبل عشاق الساحرة المستديرة عن قناة الجزائرية الأرضية التي تنقل مباريات البطولة مجانًا.

تردد القناة الجزائرية الأرضية

وبحسب التليفزيون الجزائري، حصلت القناة الجزائرية الأرضية عبر نايل سات، على حقوق بث 17 مباراة من بطولة كأس الأمم الأفريقية منها مباريات المنتخب المصري والجزائري، ومباراة الافتتاح ونصف النهائي والنهائي، إذ يمكنك العثور على قناة الجزائرية الأولى عبر القمر الصناعي المصري باسم Programme NationalHD، على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي، وشفرة القناة هي: 1100001100000000.

ضبط تردد القناة الجزائرية الأرضية

وبحسب صلاح أحمد، فني السوفت ويير وتركيب الدش، يمكنك ضبط تردد القناة الجزائرية الأرضية وفقًا لنوع جهاز الريسيفر الخاص بك، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

أجهزة Sunplus

وتعمل أجهزة Sunplus على ريموت تايمر يعرف باسم الداكي، ويتم ضبط القناة عن طريق فلاشة 4 ميجا يجرى توصيلها بالجهاز، بعدها يتم الضغط على خيار الوسائط المتعددة من القائمة، ثم كتابة 1506، واختيار «باتش والسوفتات الحديثة»، بعدها يتم الضغط على «موافق» ثم 0 ثم إدخال الشفرة الخاصة بالقناة.

أجهزة Sunplus الـ 8 ميجا

ومن القائمة قم بالضغط على «ضبط» ثم «موافق»، وباستخدام الريموت اكتب 1512، إذ يظهر بعدها أمامك صفحة XCAM، وفي أول سطر منها يطلب منك إدخال شفرة القناة.

أجهزة «كيوماكس» و«سالك» و«ستار سات» و«تايجر» و«جيون» و«هيرشمان»

وإذا كان لديك أي من هذه الأجهزة في منزلك، ولم تجد في الريموت زر f1، ففي هذه الحال قم بالصغط على Audio أو Info واكتب 111، ثم اضغط على خيار «twin protocol»، وبعدها تنتقل إلى القناة التي ترغب في فتحها، قم بالضغط على زر +PAGE، إذ يظهر أمامك مربع يحتوي على زر أحمر، وعند الضغط عليه يمكنك إدخال الشفرة والضغط على «موافق».

أجهزة «هيرشمان» و«ستار سات هايبر» و«تايجر هاي كلاس» واتش 4 العادي

من خلال الريموت قم بالضغط على F1 أو Info، وفي حال لم تجدها؛ اكتب 333 حتى يظهر أمامك مربع تدخل فيه الشفرة ثم تضغط بعدها على «موافق».

أجهزة «اتش 3 العادي» و«اتش تو واتش 1 بلص القديم»

اضغط على القائمة باستخدام الريموت ثم اختر «التركيب» ثم «قائمة الأكواد»، وبعدها اختر «تشفير» وقم بالضغط على «إضافة» وإدخال الشفرة.

أجهزة معالج ALI

هذه الأجهزة يكون الريموت الخاص بها آخره ebg، إذ يمكنك استخدامه في الوقوف على اسم القناة وبعدها تضغط على الزر الأخضر f2.

بعدها تحتاح إلى تفعيل السيرفر من خلال خيار info الموجود بالقائمة، ثم قم بكتابة 6666، بعدها تظهر أمامك كلمة «سيرفر» أو «خادم»، ومنها اضغط على «Server Canal»، بعدها تجد أمامك قائمة الشفرات في الخيار الأخير لصفحة التركيب، التي تظهر من خلال الضغط على «القائمة» ثم 8888.

أجهزة المعالج جي إكس GX

وبعد ضبط تردد القناة الجزائرية الأرضية، قم بالضغط على «موافق» أو OK ورقم 1 من الريموت، حتى يظهر أمامك المربع وبداخله قم بكتابة الشفرة.

كما يمكنك إدخال الشفرة من خلال الضغط على OK ثم 0 من الريموت، ثم انتقل إلى القناة، وحسب نوع جهازك اضغط على الزرق الأزرق أو الأصفر أو الأخضر، ثم قم بكتابة 8612، وبعدها انتقل إلى «القائمة» واكتب 666 أو 8888 حسب جهازك لتظهر كلمة patch، بعدها قم بإدخال الشفرة.

أجهزة صن بلص الشعبي

يمكنك إدخال فك الشفرة من خلال الوقوف على القناة، ثم اضغط على زر Go to من الريموت، بعدها قم بإدخال الشفرة في السطر الذي يظهر أمامك.

وإذا لم تعمل القناة، انتقل إلى القائمة، وقم بكتابة 888 حتى تظهر صفحة الشفرات، بعدها يتوجب عليك تفعيل Server Menu، من خلال كتابة 9999، ثم الانتقال إلى الإعدادات والضغط على protocol، لتجد السيرفرات، اختر OSCam، ثم قم بالضغط على الزر الأصفر، وفي هذه الخطوة يشترط توصيل الريسفير بالإنترنت.

أجهزة Sunplus بريموت LM

وهذه الأجهزة تتطلب الوقوف على القناة، ثم الضغط على 8899 أو 7766 أو 6677 حسب نوع جهازك، بعدها اضغط على زر رجوع الفلاشة، فيظهر أمامك سطر تستطيع من خلاله كتابة الشفرة ثم الضغط على «حفظ».

أجهزة المعالج مونتاج Montage

ومن خلال ريموت GOTO أو LIST المُصاحب لهذه الأجهزة، يمكنك الضغط على 9878 لتفعيل إدخال الشفرات، ثم قف على القناة واضغط OK ثم اضغط على الزر الأخضر لإضافة الشفرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تردد قناة الجزائرية قناة الجزائرية الأرضية الجزائرية الأرضية كأس الأمم الأفريقية أمم أفريقيا 2024 هذه الأجهزة الضغط على اضغط على من خلال على زر

إقرأ أيضاً:

“حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024

مقالات مشابهة ما الوثائق المطلوبة للتسجيل في التحضيري 2024 وما خطوات التسجيل في فضاء الاولياء؟

‏7 دقائق مضت

الوكالة الوطنية للتشغيل تكشف شروط منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

‏10 دقائق مضت

“سارع في التقديم”.. وزارة التربية الوطنية تتيح التقديم في مسابقة توظيف نائب مقتصد

‏15 دقيقة مضت

تصميم جديد لـ Google Shopping يبدو مختلف تمامًا عن البحث

‏49 دقيقة مضت

أرامكو للطاقة تحقق الإغلاق المالي لـ3 مشروعات شمسية عملاقة

‏51 دقيقة مضت

تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8

‏ساعتين مضت

 

تعد قناة المنار هي من القنوات المميزة في دولة لبنان، حيث تقوم بعرض محتواها الصحفي والاخباري دون حدوث أي انقطاع أو تشويش، وتستطيع جميع الجماهير الموجودة بكافة دول العالم مشاهدة المحتوى المعروض على القناة ومتابعته بعد القيام بتنزيل تردد قناة المنار على نايل سات، وخلال السطور التالية سنوضح لكم التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، وأهم البرامج التي تعرضها لكم، كما سنوضح لكم خطوات تثبيت ترددها في ذلك المقال.

تردد قناة المنار على نايل سات

تستطيع الآن تنزيل قناة المنار التي حازت على القاعدة الجماهيرية الضخمة بفضل البرامج المميزة التي تتعلق بالمواطنين والمشاهدين العرب، وإليكم تردد قناة المنار الاخبارية على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

تردد القناة: 11641معدل الترميز: 3000.معامل الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

كما تستطيع استقبال القناة عبر الأقمار الصناعية عرب سات بعد القيام بضبطها،  وإضافة البيانات التالية:

تردد القناة: 12632.معدل الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز:3000.معامل تصحيح الخطأ: 4/3.مميزات قناه المنار الاخبارية

قناة المنار الاخبارية، هي من أشهر القنوات التي توفر لكم تغطية شاملة لكافة الأخبار المتخلفة، وإليكم مزايا هذه القناة كالتالي:

تعرض لكم محتوى الأخبار الذي يخصها على مدار 24 ساعة دون حدوث أي انقطاع.تعرض لكم تشكيلة ضخمة من البرامج التي تناقش الموضوعات الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية.تحتوي القناة على مجموعة من المحللين الذين يمتلكون خبرة طويلة في تحليل القضايا المحلية ومناقشتها بالشكل الجيد.القناة تعرض لكم محتواها بطريقة مجانية وتستطيع تنزيلها بشكل سهل على جهاز الاستقبال الذي يخصك وضبط ترددها.تعرض لكم القناة مجموعة من البرامج المميزة، وأشهرها برنامج مع الحدث وبرنامج عين على العدو برنامج حديث الساعة وبرنامج خطوط الصراع.كما تعرض لكم برنامج بين قوسين وبرنامج حقك تعرف وبرنامج بانوراما اليوم وبرنامج تغطيه خاصة، برنامج نهار جديد وبرنامج سفره هنية وبرنامج صحتك نعمة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم
  • استقبل تردد قناة وناسة لولو الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات
  • قناة إسرائيلية: توفرت فرصة لاغتيال السنوار لكن العملية لم تنفذ
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يكشف خسائر قناة السويس.. والحكومة تحدد موعد إجازة نصر 6 أكتوبر
  • إذاعة جيش الاحتلال: قصف ميناء الحديدة يأتي بعد هجمات للحوثيين على إسرائيل
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • مصر تخسر مبالغ "ضخمة" بسبب التوترات الجيوسياسية
  • Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024
  • عاجل.. إذاعة الجيش الإسرائيلي تعلن ”تصفية حسن نصر الله” ووكالة إيرانية تكشف مصيره