تركيا الآن:
2024-09-07@08:32:01 GMT

الثلوج تصل لـ 40 سم في تركيا

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

في تطور مفاجئ للأحوال الجوية، تكدست الثلوج في منطقة يوكسكوفا بمدينة هكاري التركية، حيث بلغ سمك الثلج 40 سنتيمترًا في وسط المدينة، وأكثر من متر في المناطق الجبلية العالية.
وبحسب متابعة تركيا الان٬ ادى هذا الارتفاع الملحوظ في سمك الثلج إلى تحديات كبيرة للسائقين على طريق يوكسكوفا-وان ويوكسكوفا-شمدينلي، حيث واجهوا صعوبات جمة بسبب العواصف الثلجية.

ومع استمرار الأجواء الشتوية القاسية لعدة أيام، غمرت الثلوج المدينة في ساعات المساء، مما أدى إلى تقطع السبل بالعديد من السيارات تحت الثلوج. وفي هذه الأجواء، وجد الشباب فرصة للتمتع باللعب بكرات الثلج وصناعة رجال ثلجية، مستغلين الوضع لخلق لحظات من البهجة والمرح.

عبرت المواطنة فريدة أوزبك  عن سعادتها بالثلوج، قائلة: ‘هذه الثلوج الكثيفة التي استمرت لأربعة أيام كانت مفيدة للحد من تلوث الهواء في المدينة. لقد استغللنا هذه الفرصة للخروج والتقاط الصور والمشاركة في الأنشطة الشتوية الممتعة.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

زاهر الأغبري: تفكيرنا منصب على خطف نقاط الفوز

أكد زاهر الأغبري لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم أن المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في إسبانيا كان إيجابيا للاعبين سواء من الناحية الفنية أو البدنية، مبينا أن المنتخب توقف عن التجمع بسبب انطلاق دوري عمانتل، حيث أقيمت فيه ثلاث جولات أعطت اللاعبين شحنات فنية وبدنية لمواصلة التحضير والوصول للمعسكر الداخلي وهم في أتم الجاهزية قبل مواجهة العراق، وأضاف: الأجواء في المنتخب إيجابية والكل يطمح في تحقيق الفوز، مبينا أن اللاعبين سيكونون على قدر الثقة في تقديم مباراة جيدة المستوى، مشيرا إلى أن منتخبنا متعود على تقديم أفضل المستويات وهذا ما اتضح جليا من خلال وصولنا إلى المباراة النهائية في كأس الخليج الماضية، والتأهل للمرحلة الثالثة الحاسمة من تصفيات كأس العالم بعد تصدر المجموعة في المرحلة الثانية من التصفيات، ونتوقع بأن تكون الأجواء مشابهة للمباراة التي خاضها المنتخب أمام العراق في نهائي بطولة كأس الخليج، والتفكير منصب حاليا على خطف نقاط الفوز الأول في المرحلة وحصد النقاط الثلاث.

مقالات مشابهة

  • عاجل - آخر تفاصيل حالة طقس اليوم السبت 7 سبتمبر
  • طقس السعودية.. أمطار على المدينة ‎المنورة
  • الخارجية: إعادة الطائرة اليمنية من فوق الأجواء السعودية تصعيد غير مسؤول
  • الصحة: التطعيمات الشتوية الموسمية متوفرة في 43 مركزا صحيا و14 مستشفى
  • ضبط مقيم لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة
  • المرور: تأكد من سلامة مركبتك قبل القيادة تحت الأجواء الماطرة
  • هل شاهدت نبات الشبح من قبل؟.. يشبه الثلج وينمو في الظلام
  • وزيرا الموارد المائية والزراعة يناقشان مؤشرات الخطة الزراعية الشتوية للموسم القادم
  • زاهر الأغبري: تفكيرنا منصب على خطف نقاط الفوز
  • عودة الأجواء الخريفية.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر