شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أدنوك للإلمداد والخدمات تتسلم حبشان ثاني ناقلة نفط عملاقة، ناقلة النفط العملاقة حفيت للإلمداد والخدمات أرشيف الإثنين 17 يوليو 2023 09 03أعلنت أدنوك للإلمداد والخدمات اليوم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أدنوك للإلمداد والخدمات تتسلم حبشان ثاني ناقلة نفط عملاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أدنوك للإلمداد والخدمات تتسلم حبشان ثاني ناقلة نفط...

ناقلة النفط العملاقة حفيت للإلمداد والخدمات (أرشيف)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 09:03

أعلنت "أدنوك للإلمداد والخدمات" اليوم الإثنين، تسلمها ناقلة النفظ العملاقة الثانية، "حبشان"، من أصل 4 تعاقدت عليها مع شركة "هانوا أوشن" لبناء السفن الكورية الجنوبية، أولاها الناقلة العملاقة "حفيت" التي تسلمتها في يونيو (حزيران) الماضي.

وقالت الشركة في بيان على موقع بورصة أبوظبي اليوم الإثنين، إن الناقلة العملاقة الجديدة مصممة للرحلات الطويلة، لشحن النفط إلى العملاء حول العالم، ويبلغ طولها 336 متراً، وهي قادرة على شحن مليوني برميل من النفط الخام. وأوضحت  أدنوك للإمداد والخدمات، أن الناقلات الأربع الجديدة تعد من الأكثر كفاءةً في المجال البيئي، بفضل محركاتها العاملة بالوقد المزدوج العاملة بالغاز الطبيعي المسال، ما يسمح بخفض أكبر لانبعاثاتها من الكربون، وذلك في إطار برنامج الاستثمار الذي أطلقته الشركة والذي بلغ 2 مليار دولار، لبناء سفن قليلة الانبعاثات الكربونية، ما سمح للشركة بخفض انبعاثاتها بـ20% بين 2018 و2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخازن الإمداد الطبي بالمنطقة الشرقية تتسلم شحنة من مشغلات غسيل الكلى

تسلمت مخازن جهاز الإمداد الطبي فرع المنطقة الشرقية، شحنة من مشغلات غسيل الكلى، ومشغلات المختبرات، لتغذية مراكز وأقسام غسيل الكلى، وأقسام ووحدات المختبرات بالمستشفيات والمراكز الطبية المنتشرة بالمنطقة الشرقية باحتياجاتها من المشغلات الضرورية.

وجرى توريد الشحنة عن طريق الإدارة العامة لجهاز الإمداد بطرابلس، وتم تسليمها إلى مندوبين عن مخازن الجهاز فرع المنطقة الشرقية، ليتم إرسالها برًا عبر شاحنات خاصة بنقل الإمدادات الطبية.

وتواصل مخازن الإدارة العامة لجهاز الإمداد الطبي بالعاصمة طرابلس، تسليم مندوبين المؤسسات الصحية بمستوياتها الثلاث، والمنتشرة في مدن ومناطق شرق وغرب وجنوب ووسط البلاد، احتياجات المؤسسات الصحية من مختلف بنود الإمداد الطبي، في إطار تنفيذ العطائين المحلي والعام بما يضمن توفير الأصناف الدوائية وفق احتياجات الدولة الليبية.

مقالات مشابهة

  • ناقلة نفط تتجه إلى المياه الدولية.. “احتجزتها إيران قبل عام”
  • إيران تفرج عن ناقلة نفط احتجزتها قبل أشهر ردا على عقوبات أمريكية
  • الهيئة المستقلة تتسلم جداول الناخبين النهائية في 21 تموز
  • مخازن الإمداد الطبي بالمنطقة الشرقية تتسلم شحنة من مشغلات غسيل الكلى
  • هاتف آيفون 15 مجاناً لكل موظف.. خطوة مفاجئة من شركة عملاقة!
  • اللجنة الأولمبية تتسلم دعوة للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي
  • وكيل النواب: كتابة التقرير النهائي لبرنامج الحكومة الإثنين المقبل
  • «التضامن الاجتماعي» بالفيوم تتسلم 2 طن لحوم أضاحي من «الأوقاف»
  • شركة صينية عملاقة تتجه لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في تركيا بمليار دولار
  • الكرملين يتبرأ من "مجزرة مستشفى الأطفال" في كييف