فنانة متميزة بالرغم من صغر عمرها إلا أن لوحاتها تنقلك إلى الخيال وتنقلك برسوماتها إلى العالمية، سعت الي تحقيق حلمها وبرزت أعمالها في مختلف المعارض الفنية، وهي "شروق  السيد محجوب" ابنة مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية  صاحبة الـ 25  عاما".

 في البداية قالت "شروق السيد محجوب"  إلى "البوابة نيوز" إنها تخرجت فى كلية التربية النوعية قسم تربية فنية، وتابعت أن موهبة فن الرسم تسري في دمائها  منذ الصغر فانضمنت إلى فريق الطلائع بمركز  الشباب والرياضة  السنبلاوين، ودعمها " محسن صالح"  نقيب الفنانين التشكيليين بالدقهلية حالياً، و دربها على فن الرسم حيث كان يدرب الفنانين الموهوبين في مركز الطلائع ويساعدهم في ثقل موهبتها.


وأشارت" محجوب" إلى أنها سعت إلى ثقل موهبتها من خلال الدراسة بقسم التربية الفنية ثم شاركت في العديد  من المعارض  بالكلية وتم تكريمها خلال تلك المعارض.
وتابعت أنها انضمت إلى نقابة الفنانين التشكيليين بالدقهلية عقب التخرج،  وواصل "محسن صالح” نقيب الفنانين التشكيليين بالدقهلية  تشجيعها ودعمها .
فشاركت في العديد من المعارض التابعة إلى نقابة الفنانين التشكيليين بالدقهلية  ومنها صالون النقابة ومعرض  تراثنا، ومعرض قصر  ثقافة الأنفوشي بمحافظة الإسكندرية، وكرمتها نقابة الفنانين التشكيليين بالدقهلية العديد من المرات خلال المعارض التي نظمتها النقابة.
وأوضحت "محجوب “ أنها رسمت  العديد من اللوحات وأبرزها لوحة واحدة  تجمع بين العديد من لوحات الفنان  العالمي" فان جوخ".

وتابعت أنها تعشق التصميمات المصرية القديمة الكتابة والتصميم الروماني، وأكدت  أنها ترسم باستخدام جميع   أنواع الألوان  ولكنها  تفضل ألوان الزيت  والجواش.

شروق محجوب ومحسن صالح نقيب الفنانين التشكيليين بالدقهلية أثناء أحدي التكريماتلوحة من الطبيعة تجسد بحر مدينة رأس البر لوحة تضم مزج بين التصميمات  الإسلامية والهندسية والرومانيةڤان جوخ آرتلوحة تضم مزيج من التصميمات القديمة


وتابعت أن ورش النقابة ساهمت في طوير موهبتها وخاصة ورش  الزيت  وورش سكب الألوان، وورش أشغال الخيامية فأثقلت موهبتها، وأضافت "محجوب" انها تأثرت بالفنان العالمي" فان جوج "في أعمالها الفنية وتحلم بالشهرة والنجومية وتمثيل مصر عالميا" على خطى  الفنان الهولندي فان جوخ.

 ويشار إلى أن" فينسنت ويليم فان جوخ" كان رساما هولندياً، مصنف كأحد فناني الانطباعية، وتتضمن رسوماته بعضاً من أكثر القطع شهرة وشعبية، وأغلاها سعرا ،وفي آخر خمس سنوات من عمره رسم ما يفوق 800 لوحة زيتية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العدید من

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)

ليلة أسطورية بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والغناء في الوطن العربي شهدها حفل زفاف ابنة باسل سماقية، رجل الأعمال السوري، الذي أقيم بمحافظة الجيزة تحت سفح الأهرامات، وسرعان ما تصدر الحفل تريندات محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

@miro9990

10 minutes, meditation, sleep, healing, wind, yoga(951842) - Gloveity حفل زفاف ابنة باسل سماقية 

وشهد حفل زفاف ابنة رجل الأعمال السوري باسم سماقية، حضور مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والغناء بمصر والوطن العربي، جاء من بينهم، الهضبة عمرو دياب، الذي أشعل الحفل بعدد من أغانيه الشهيرة، هنا الزاهد، أيتن عامر، نسرين أمين، هاني رمزي وزوجته.

وخلال حفل الزفاف تفاعل الحضور مع عمرو دياب وأغنياته الشهيرة، الذي داعبهم للتفاعل معه قائلًا: «إيه مش كلتوا وشربتوا، سقفوا سقفة جامدة».

معلومات عن ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

وسرعان ما اتجهت أنظار العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، نحو ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، التي نستعرض أبرز المعلومات عنها.

• اسمها فلك باسل سماقية.

• تخرجت في إحدى الأكاديميات المصرية عام 2017.

• احتفلت في يونيو الماضي بخطبتها التي أقيمت في حفل أسطوري بحضور نخبة من مشاهير الفن والغناء أيضًا، فيما أحيت كل من نانسي عجرو وروبي الحفل.

• زوجها هو رجل الأعمال عمرو قباني.

• أطلت العروس بفستان زفاف لامع منفوش مع اعتمادها تسريحة الشعر الانسيابي، مع لمسات بسيطة من الماكياج أظهرت جمال ملامحها.

فيما قدم المطرب اللبناني راغب علامة مجموعة من أشهر أغانيه جاء على رأسها أغنية «نسيني الدنيا»، التي قامت العروس بغنائها معه.

 

مقالات مشابهة

  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • خبراء أمميون يطالبون بإلغاء إدانة فنانة جزائرية فرنسية بتهمة "الإرهاب"
  • حكم أداء صلاة الفجر بعد شروق الشمس (فيديو)
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)