المناطق_واس

يفتتح الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم “بيت الصقر” في الحي الثقافي “كتارا” وذلك تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي الأول في كأس آسيا 2023 التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبل.

ويستقبل “بيت الصقر” جماهير كأس آسيا والأخضر السعودي طيلة أيام الأسبوع من الرابعة مساءً وحتى الـ12 صباحًا، ويحتوي على 4 أركان رئيسة: متحف المنتخب السعودي ، وساحة الشاشة الرئيسة، ومنطقة الألعاب والتحديات الرياضية، ومتجر الصقور، بالإضافة إلى منطقة المطاعم والمقاهي، وعدد من الأنشطة مثل تكوين تشكيلة الأحلام التاريخية للمنتخب، وتجربة التعليق الرياضي.

أخبار قد تهمك الأخضر يدشن استعداده لمواجهة عمان الافتتاحية في كأس آسيا 13 يناير 2024 - 2:36 صباحًا الأخضر يواصل برنامجه الإعدادي في سيلين 7 يناير 2024 - 12:13 صباحًا

وتبلغ مساحة بيت الصقر الواقع في منطقة كتارا 10.000 متر مربع، حيث تلتقي الجماهير الرياضية للتعرف على الثقافة السعودية وتاريخ المنتخب السعودي .

وسيحتوي متحف الصقور على عرض لإنجازات المنتخب السعودي بالإضافة لعدد من الصور والقمصان التاريخية والكؤوس، وتضم منطقة الألعاب والتحديات عددًا من الفعاليات مثل تحدي سرعة الصقر لقياس سرعة التسديد، وتقليد تنفيذ عدد من الأهداف التاريخية.

وسيُتاح للجماهير الرياضية فرصة استذكار تاريخ المنتخب ولقاءات لأساطير المنتخب عبر التاريخ عبر شاشة عرض فريدة وبمكان مهيأ للتفاعل بين الجماهير، وفي ركن المتجر سيتمكن المشجع من اقتناء منتجات المنتخب السعودي المتنوعة التي سيتم توفيرها خلال فترة البطولة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي كأس آسيا المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

“تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا

الوطن| رصد

استقبل رئيس مجلس الدولة محمد تكالة، رفقة النائب الأول مسعود عبيد، والنائب الثاني عمر العبيدي، اليوم الإثنين بمقر المجلس، سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا غوفين بيجيتش، الذي باشر عمله سفيراً لبلاده حديثاً خلفاً للسفير الأسبق كنعان يلماز.

ورحب تكالة ونائبيه بالسفير التركي الجديد مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية الليبية التركية وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين، متمنين له التوفيق في تمثيل بلاده والقيام بمهامه على أفضل وجه.

من جانبه عبّر السفير التركي الجديد على سعادته بالعمل سفيرا لبلاده في ليبيا وتطلعه لتطوير مجالات التعاون بين البلدين بما يخدم مصالحهما معا ويساهم في مزيد الاستقرار لكامل المنطقة.

الوسوم#العلاقات الثنائية #سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا ليبيا محمد تكالة

مقالات مشابهة

  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا
  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين
  • منطقة “ورنر برذرز” تجارب عالمية من القصص الخيالية ضمن فعاليات موسم جدة 2024م
  • علي الموسى لـ”سؤال مباشر”: السروريون بيننا.. “التعليم” لن يسمح بظهور المتطرفين مجدداً
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • صغير المها العربي مستقر بأمان بعد العودة إلى موطنها الأصلي جنوب “لينة التاريخية”
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي