المناطق_واس

قلب مانشستر سيتي حامل اللقب تأخره أمام مضيفه نيوكاسل إلى انتصار في الدقائق الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم، في الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجّل لمانشستر سيتي أولاً بيرناردو سيلفا في الدقيقة 26، ليسجّل نيوكاسل بعدها هدفين عن طريق أليكسندر إيزاك وأنطوني جوردون في الدقيقتين 35 و37، فيما استكمل مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بهدف التعادل لدي بروين في الدقيقة 74، ثمّ هدف الفوز لأوسكار بوب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

أخبار قد تهمك بعد خسارة أرسنال وفوز توتنهام.. ترتيب الدوري الإنجليزي 31 ديسمبر 2023 - 10:53 مساءً أرسنال يخسر أمام فولهام ويتراجع للمركز الرابع فى الدوري الإنجليزي 31 ديسمبر 2023 - 10:51 مساءً

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 43 نقطة، والمركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدّر ليفربول، في المقابل توقّف رصيد نيوكاسل عند 29 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات الجولة، حقق تشلسي فوزه الثالث توالياً في الدوري أمام ضيفه فولهام بهدف وحيد، سجّله كول بالمر من ركلة جزاء في الوقت البدل الضائع للشوط الأول.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي فولهام في المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي مانشستر سيتي نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

5 مواجهات ضمن الجولة الـ20 ببطولة الدوري البرازيلي.. أبرزها بوتافوجو وكروزيرو

تنطلق مباريات الجولة 20 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم بـ 5 لقاءات، أهمها، لقاء بوتافوجو المتصدر بكروزيرو، على ملعب «نيلتون سانتوس».

ويستضيف بوتافوجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بنظيره كروزيرو على ملعب «نيلتون سانتوس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح غد الأحد بيتوقيت القاهرة.

تعادل مثير بين بوتافوجو وساوباولو

ويدخل بوتافوجو، متصدر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، مباراة كروزيرو، بتعادل إيجابي مثير مع نظيره ساوباولو بنتيجة 2-2 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مورومبيس»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 40 بالمركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري البرازيلي. 

وفي المقابل، حقق كروزيرو، الفوز على نظيره جوفنتودي بهدفين دون رد، على ملعب «مينيراو»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 32 بالمركز الخامس.

وفي التوقيت ذاته، يحل ساوباولو صاحب المركز السادس بـ32 نقطة، ضيفا على نظيره فورتاليزا، بالترتيب الرابع برصيد 33 نقطة، على ملعب «كاستيلاو» ضمن مباريات الجولة 20 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

مباراة بالميراس وفيتوريا

وعلى ملعب «أليانز باركي»، يستضيف بالميراس صاحب المركز الثالث بـ 36 نقطة، نظيره فيتوريا بالترتيب 18 برصيد 15 نقطة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت، يلتقي جوفنتودي صاحب المركز 12 بـ 21 نقطة، بنظيره كريسيوما  بالترتيب 15 برصيد 18 نقطة على ملعب «ألفريدو جاكوني».

وفي تمام الساعة الثانية من صباح غد الأحد، يلتقي فريق باهيا صاحب المركز السابع ببطولة الدوري البرازيلي برصيد 31 نقطة، بنظيره إنترناسيونال بالترتيب 13 بـ 19 نقطة، على ملعب «فونتي نوفا».

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يخسر برباعية أمام سيلتك الأسكتلندي وديًا
  • 5 مواجهات ضمن الجولة الـ20 ببطولة الدوري البرازيلي.. أبرزها بوتافوجو وكروزيرو
  • جوارديولا يفتح الباب لتجديد عقده مع «السيتي»
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري
  • عمر جابر رجل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري
  • الزمالك يقضي على "طموح" بيراميدز ويمنح الأهلي صدارة ترتيب الدوري
  • الأتفاق يتعاقد مع حارس فولهام الإنجليزي
  • الاتفاق يعلن تعاقده مع الحارس ماريك روداك رسميًا .. فيديو
  • «حياكم في أبوظبي» تنظم «تحدي الترجيحية» بالتعاون مع «السيتي»