شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي موعد مباراة يوفنتوس الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإيطالي 2023 2024؟، يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الإيطالية عن موعد أولى مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي في الموسم الجديد. موعد مباراة أودينيزي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي موعد مباراة يوفنتوس الأولى في الموسم الجديد ب الدوري الإيطالي 2023/2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي موعد مباراة يوفنتوس الأولى في الموسم الجديد...

يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الإيطالية عن موعد أولى مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.

موعد مباراة أودينيزي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تقام مباراة أودينيزي ويوفنتوس يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠٢٣ وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الجديد وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موقف أودينيزي ويوفنتوس في جدول الدوري الإيطالي 

احتل يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد ٦٢ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٢٢ مباراة وتعادل في ٦ مباريات وخسر ١٠ مباريات. 

في حين احتل أودينيزي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد ٤٦ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١١ مباراة وتعادل في ١٣ مباراة وخسر  ١٤ مباراة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یوفنتوس فی

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية  عن تقلص اهتمام إدارة نادى النصر بالتعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، فويتشيك تشيزني.

وأكد الصحفي الإيطالي “نيك سيمرارو”، أن نادى النصر لم يقدم أي عرض رسمي للنادي الإيطالي من أجل التعاقد مع تشيزني بعد المفاوضات التي جرت قبل أسابيع ماضية.

ويرى البعض من جماهير النصر أن المستوى المهتز الذي ظهر عليه حارس بولندا في يورو 2024 قد لا يجعله مؤهلاً لحراسة عرين الفريق في الموسم المقبل.

ووضع رحيل حارسَا مرمى النصر، وليد عبدالله ودافيد أوسبينا، النادي في مأزق، حيث أن إدارة النصر باتت مجبرة على التعاقد مع حارس جديد في “الميركاتو” الصيفي الجاري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • موعيد مباريات الزمالك في الدوري حتى نهاية الموسم 2023/2024
  • مواعيد مباريات الأهلي في الدوري حتى نهاية الموسم 2023/2024
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة