استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة الكلاسيكو المنتظرة أمام ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "الأول بارك" بالسعودية في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكأن الفريق الكتالوني قد تأهل إلى المباراة النهائية بكأس السوبر الإسباني، بعد فوزه المستحق على أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما كل من روبرت ليفاندوفسكي ويامين لامال.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

يلتقي الفريق الملكي مع نظيره الكتالوني، مساء، غدًا، الأحد، الموافق 14 يناير 2024 على ملعب "الأول بارك" في نهائي كأس السوبر الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا بديل عن الفوز.. تشكيل ميلان المتوقع أمام روما في قمة الدوري الإيطالي 6 أهداف و3 أسيست تلخص مشوار محمد صلاح في كأس أمم إفريقيا تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمي: إيناكي بينيا 

خط الدفاع: بالدي - كريستينسن - كوندي - أرواخو

خط الوسط: دي يونج - جوندوجان - بيدري 

خط: الهجوم: جواو فيليكس - ليفاندوفسكي - رافينيا "فيران توريس"

وتنقل مباراة كلاسيكو الأرض في بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني على قناة SSC HD 1 السعودية الرياضية الناقل الحصري لبطولة السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد السوبر الاسباني كأس السوبر الإسباني تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة برشلونة فی نهائی کأس السوبر الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد

أعرب المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد

وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "نبارك لجماهير نادي الزمالك على التتويج بالسوبر الأفريقي، وما شاهدته من الاستعدادات خارج الملعب كان كلمة السر في الفوز بالسوبر الأفريقي".

وتابع: "كان هناك حالة من الانضباط داخل معسكر الزمالك قبل المباراة وحالة الثقة التي رأيتها من اللاعبين كانت سبب في الفوز، وشيكابالا كان له دور خارج الملعب وداخل الملعب".

وأضاف: "الزمالك قدم مباراة لعب ونتيجة في مباراة السوبر.. ونتمنى ترتيب مباراة بطل السوبر الأفريقي والسوبر الأوروبي بين الزمالك وريال مدريد".

وأتم: "لاعبو الزمالك أكدوا أن حصولهم على المستحقات كاملة حدث لأول مرة داخل النادي، توفير مستحقات اللاعبين جعلهم في حالة تركيز للكرة فقط".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ريال مدريد وليل
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد