تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

22 يناير.. أولى جلسات المتهم بهتك عرض شقيقة زوجته في أكتوبر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، يوم 22 يناير الجاري، في أولى جلسات محاكمة طبيب تجميل، لتعديه جنسيا على شقيقة زوجته في أكتوبر.

«مفيش شغل تاني».. كواليس مقتل سيدة خنقًا على يد زوجها بالطالبية

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل زوجته خنقًا، لرفضه دوامها في العمل بمنطقة الطالبية بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب وزوجته، بسبب رفض الزوج نزول زوجته ودوامها بالعمل، وعلى النقيض الأخر، صممت الزوجة على الاستمرار في عملها، حتى اشتد النقاش بينهما، وتطور لارتكاب واقعة مفجعة، حينما أقدم الزوج على قتل زوجته خنقًا بيديه، حتى فارقت الحياة، ولاذا بالفرار خشية من مشهد وفاتها.

التحقيق في مصرع شاب أثناء محاولته التنقيب عن الآثار في الصف

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شاب عشريني، إثر تنقيبه عن الآثار داخل عقار بمنطقة الصف، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«حاول إجبار الأم للعودة لعش الزوجية».. القبض على المتهم بتعذيب طفلته بالشرقية

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بضرب وتعذيب زوجته وإثبات الواقعة في مقاطع فيديو، لإرسالها لزوجته ليجبرها أن تعود لمنزل الزوجية في الشرقية.

خلافات العمومة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في بولاق الدكرور

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل نجل عمه طعنًا خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بسبب خلاف مالي بينهما بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب ونجل عمه، على إثر خلاف مالي بينهما، وتطورت لمشاجرة، واستل خلالها المتهم سلاحًا أبيض، وسدد للضحية طعنة نافذة أودت بحياته، وفارق الحياة.

«رفضت تعطيه فلوس لشراء الكيف».. حكاية «ابن عاق» قتل والدته المسنة بالسويس

«رفضت تعطيه فلوس لشراء الكيف».. شهدت محافظة السويس واقعة مفجعة، راحت ضحيتها سيدة، بعدما فقدت حياتها على يد نجلها «فلذة كبدها»، ليعيدا إلى أذهاننا المثل الشعبي الدارج: «قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر».

تجرد الابن العاق من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية، وأقدم على قتل والدته، التي كانت تعتقد أن ولدها سيكن عكازها في الكبر، لكن ما فعله الابن فاق كل التوقعات، ففي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين الضحية ونجلها، وسبها الشاب بأبشع الألفاظ، بعد رفضها إعطاءه أموالًا لجلب مواد مخدرة لتعاطيها، حتى اشتد نقاشهما، وهرع الابن إلى المطبخ مستلًا سلاحًا أبيض «سكين»، وسدد لوالدته المسنة عدة طعنات نافذة، حتى سقطت بين يديه قتيلة وسط بركة من الدماء.

اقرأ أيضاًحبس المتهمين بترويج المنشطات والإتجار بها في القاهرة

تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع طفل في أوسيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث قتل زوجته حوادث الأسبوع مقتل حوادث الكيف نشرة حوادث الأسبوع خنق ابن عاق

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي سائق سيارة ميكروباص لقيامه بالتعدى على سيدتين بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

كان قد تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بشكوى بطريق مصر الإسماعيلية تجاه القاهرة بدائرة القسم، وبالفحص تم التقابل مع إحدى السيدات تعمل سائقة بأحد التطبيقات الذكية وبصحبتها ربة منزل تستقل السيارة قيادتها "مصابة بجرح باليد" ، وقررت الأولى بأنه حال سيرها بالسيارة قيادتها بالطريق محل البلاغ إصطدمت بسيارة "ميكروباص" وحدوث تلفيات بسيارتها وترتب عليها وقوع مشادة كلامية بينها وبين قائد "الميكروباص" قام على إثرها بالتعدى عليهما بالسب والضرب باستخدام "سلاح أبيض" ونتج عن ذلك إصابة الثانية ولاذ بالفرار.

بإجراء التحريات تم التوصل إلى قائد الميكروباص مقيم بمحافظة الجيزة تم ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينهم وأنكر التعدى عليهما بالضرب، وتبين عدم حمله رخصة قيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «خناقة حريمي على رشة مياه».. حكاية مقتل شاب أمام أعين والدته بأوسيم
  • نشرة أخبار حوادث «الأسبوع»| تحقيقات موسعة مع مرتكب مذبحة الغربية.. واستغاثة تكشف جريمة قتل
  • طالب يتعدى على سيدتين في السلام.. والنيابة تحقق
  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • بعد حادث تصادم.. ضبط طالب لتعديه على سيدتين بالسلام
  • ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم
  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية