نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، اجتماعا هاما لرؤساء الهيئات البرلمانية للحزب بمجلس النواب في المحافظات؛ لمناقشة خطة عمل الهيئة خلال المرحلة المقبلة ودورهم المتميز خلال الانتخابات الرئاسية، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب.

جاء ذلك بحضور، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، والنائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

بحث سبل العمل خلال المرحلة المقبلة

وتناول الاجتماع، بحث سبل العمل خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية التي يتبناها الحزب لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا، فضلا عن مناقشة اقتراحات رؤساء الهيئة البرلمانية للحزب في المحافظات فيما يتعلق بخطة الحزب المستقبلية، بالإضافة إلى بحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

وفي البداية، وجّه النائب أحمد عبد الجواد، الشكر لكافة قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، لما قدموه من جهد كبير، مؤكدًا أن كافة أعضاء حزب مستقبل وطن ظهروا بصورة مشرفة، جسدت التواجد القوي للحزب بين المواطنين، مشيرا إلى تنظيم زيارات وجولات مركزية على مستوى المحافظات لعقد سلسلة لقاءات مع الهيئات البرلمانية للحزب من أجل خدمة المواطن.

متابعة دقيقة وحازمة لجميع التوجيهات

وبدوره، أكد النائب عبد الهادي القصبي، أن الفترة القادمة ستشهد متابعة دقيقة وحازمة لكافة التوجيهات والخطط الموضوعة ومدى تنفيذها على أرض الواقع، ما يتطلب بذل المزيد من الجهود، مثمنا الحراك التنظيمي داخل الحزب، وإصرار كافة قياداته على العمل ضمن إطار تنظيمي جماعي وفي ظل تعاون غير مسبوق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن أحمد عبد الجواد الهيئات البرلمانية البرلمان البرلمانیة للحزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟

قال نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، الاثنين، إن حزبه سيختار أمينا عاما "في أقرب فرصة" بعد اغتيال قائده، حسن نصر الله، بغارة إسرائيلية، يوم الجمعة الماضي. قبل ذلك انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو زعم ناشروه أنه لتنصيب رئيس المجلس التنفيذي للحزب، هاشم صفي الدين، خلفا لنصر الله. إلا أن الفيديو يعود في الحقيقة لمناورة عسكرية في أيار عام 2023.    
ويظهر الفيديو ما يبدو أنه احتفال يتسلم خلاله رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، هاشم صفي الدين، بندقيّة بحضور من يبدو أنهم مسؤولون في الحزب، وحشد من المدعوين.


ويأتي انتشار هذا الفيديو بعد مقتل الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، في غارة إسرائيلية عنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية، يوم الجمعة الماضي، وفي ظل تكهّنات حول من سيخلفه.

ويعتبر صفي الدين (60 عاما) من مؤسسي حزب الله عام 1982، ويشغل منصبه الحالي منذ عام 1994.     ويعد المرشح الأوفر حظا لتولي منصب الأمين العام للحزب، وتربطه صلة قربى بنصر الله، وفقا لفرانس برس. إلا أن مجلس الشورى، الهيئة التنظيمية العليا في حزب الله والمؤلفة من سبعة أعضاء بينهم صفي الدين، لم تعين بعد الأمين العام للحزب. والاثنين، في أول تعليق لحزب الله منذ مقتل نصر الله، شدد قاسم في كلمة مسجلة على أن الحزب سيواصل "مواجهة العدو الاسرائيلي مساندة لغزة وفلسطين.. وردا على الاغتيالات وقتل المدنيين".
كذلك، أكد أن الحزب سيختار أمينا عاما "في أقرب فرصة".

فما حقيقة الفيديو؟ يعود الفيديو في الحقيقة إلى مناورات عسكرية نفذها حزب الله لمناسبة عيد المقاومة والتحرير في أيار 2023. وقد نشرت قنوات إعلامية مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالمناورة من بينها المقطع المتداول لهاشم صفي الدين وهو يستلم بندقية من أحد المقاتلين.


ونفذ العناصر محاكاة لهجوم بطائرة مسيرة على هدف داخل إسرائيل، وآخر لعملية اقتحام الشريط الحدودي ومهاجمة عربات عند الجانب الآخر قبل سحب "جثة" من إحداها ونقلها عبر "الحدود"، في ما بدا أنها محاكاة لعملية أسر جنود إسرائيليين.

وخلال المناورة ألقى صفي الدين كلمة وتسلم في الختام بندقية. (الحرة)

مقالات مشابهة

  • مسؤول بحزب الله: نتفوق على العدو وجنوب لبنان مقبرة لجنوده ودباباته
  • مصدر بحزب الله: نصر الله دُفن مؤقتا كوديعة في مكان سري
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • مؤتمر المدن الصحية بصلالة يوصي بإنشاء مركز للمبادرات المجتمعية
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • ما حقيقة فيديو تنصيب هاشم صفي الدين خلفا لنصر الله؟
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم