تكنولوجيا، Oppo تبهر مستخدميها بهاتف جديد للشباب سيقلب الموازين،كشفت تسريبات أن شركة Oppo  أوبو الصينية تعتزم إطلاق واحد من أفضل الهواتف الذكية من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Oppo تبهر مستخدميها بهاتف جديد للشباب سيقلب الموازين ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Oppo تبهر مستخدميها بهاتف جديد للشباب سيقلب الموازين

كشفت تسريبات أن شركة Oppo أوبو الصينية تعتزم إطلاق واحد من أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، مع مواصفات متميزة للغاية بالإضافة إلى سعر مناسب، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف خلال الأسابيع المقبلة، حيث حصل على الكثير من شهادات الاعتماد مؤخرًا، وتم رصده في فيديو رسمي لأوبو. 

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف أوبو Oppo K11 يتميز بتصميم أكثر أناقة يذكرنا بسلسلة OPPO Reno 9،وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات ، يتوافق الهاتف بشكل وثيق مع طراز OnePlus Nord CE 3 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا، كما سيبلغ سعره حوالي 195 دولارًا أمريكيا. 

وسيأتي هاتف أوبو Oppo K11 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع جودة عرض +FHD ، ومستشعر للبصمة بالإضافة إلى نوتش على شكل ثقب صغير في منتصف الشاشة. 

وسيقدم هاتف أوبو Oppo K11 كاميرا خلفية ثلاثية الأساسية تأتي بمستشعر من نوع IMX890 وبدقة  50 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة  2 ميجابكسل، مع  كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

وسيعمل هاتف أوبو Oppo K11 بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 782G من شركة كوالكوم الأمريكية، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة تصل لـ 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع نظام التشغيل أندرويد. 

وسيحتوي هاتف أوبو Oppo K11 على بطارية كبيرة تبلغ 4870 مللي أمبير في الساعة ، بسعة نموذجية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع 100 وات،  مع سمك حوالي 8.23 ملم ووزن حوالي 184 جرام. 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية

 

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل آلصور والفيديوهات “إنستغرام ”،وذلك من خلال تكريمها في حفل مهرجان الفضائيات العربية.

 

وظهرت “صبري”وهي ترتدي فستان باللون اللبني اوف شولدر طويل،ووضعت مكياج مناسب  للون  بشرتها،وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل وأعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “صبري”قائلة:"كريمي من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوته منسيه جايزه التميز والابداع ".

 

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • اقليم كوردستان يُثبِّت أكثر من 5 آلاف معلم ويحيل حوالي 40 الفاً آخرين على العقود
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • هاتف جديد من سلسلة Oppo K قادم بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية 6500 مللي أمبير وشحن 80 واط
  • غليان في تونس قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة.. الاحتجاجات تقلب الموازين
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • باحثون يكشفون عن تكنولوجيا جديدة بمجمّعات الطاقة الشمسية
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G