قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل زوجته خنقًا، لرفضه دوامها في العمل بمنطقة الطالبية بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب وزوجته، بسبب رفض الزوج نزول زوجته ودوامها بالعمل، وعلى النقيض الأخر، صممت الزوجة على الاستمرار في عملها، حتى اشتد النقاش بينهما، وتطور لارتكاب واقعة مفجعة، حينما أقدم الزوج على قتل زوجته خنقًا بيديه، حتى فارقت الحياة، ولاذا بالفرار خشية من مشهد وفاتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة سيدة عشرينية داخل شقة بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بأثار خنق حول الرقبة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة هو زوج الضحية، بسبب خلافات أسرية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبحوزتهم 30 كيلو حشيش.. حبس عصابة الإتجار بالكيف في القاهرة

التحقيق في مصرع شاب أثناء محاولته التنقيب عن الآثار في الصف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التحقيقات الجيزة الطالبية تجديد حبس جثة جثة سيدة حبس حوادث حوادث الأسبوع خنق خنق سيدة قاضي المعارضات قتل كواليس مقتل مقتل سيدة على يد زوجها

إقرأ أيضاً:

لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق

كشفت الشرطة الباكستانية، أن سيدة أضرمت النيران في منزل زوجها السابق في جوجرانوالا بإقليم البنجاب شرقي باكستان، بعد أن تزوج من أخرى بعد مضي ثلاثة أعوام على طلاقهما.
وذكرت أن شقيق الزوج السابق أصيب بحروق، بينما اشتعلت النيران في متعلقاته وغرفة الزوجين المتزوجين حديثًا.أعوام في المشاجراتوأوضحت الشرطة أن الرجل، واسمه عدنان، كان قد طلق زوجته، وتدعى صالحة، قبل ثلاثة أعوام بسبب المشاجرات بينهما.
أخبار متعلقة انفجار عبوة ناسفة أمام منزل عائلة يقع في غرب ألمانياالشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًاعلاج ناجح ينقذ سيدة أربعينية من مرض نادر في مكةوكان حفل زفافه من امرأة أخرى أمس الأحد، وهي الليلة التي وقع فيها الحادث.
وأشعلت الزوجة السابقة النار في منزل زوجها السابق عندما كان الرجل في حفل زفافه.تحقيقات جاريةوذكر مسؤولو إنفاذ القانون أن السيدة أشعلت النار في منزل زوجها السابق بمساعدة أختها وزوج أختها.
وقد دخلوا إلى المنزل من خلال السقف، وقالت الشرطة إن التحقيق جار بشأن الحادث.

مقالات مشابهة

  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • بعد تسمم 20 شخصا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها
  • تفاصيل إصابة عدد من الأشخاص بحالة تسمم بسبب وجبة طعام في أكتوبر
  • الاستماع لأقوال المصابين بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور