وجه الإعلامي عمرو أديب،  طلبا إلى الحكومة بشأن انقطاع الكهرباء في مصر، قائلا: "لا يجب أن يأتي رمضان وفي نور مقطوع.. مش عايزين نقضي رمضان والكهرباء مقطوعة، اتصرف إنت".

أزمة انقطاع الكهرباء

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن هناك مناطق تشهد انقطاع كهرباء أكثر من ساعتين، مشددا على ضرورة وجود حل واضح لأزمة انقطاع الكهرباء، مضيفا: "إحنا في المنحنى الآن.

. وأمامك حل من اتنين يا سكة السلامة يا سكة اللي يروح ميرجعش، وبتكلم اقتصاديا".

شاهد| مظاهرات في محطة برلين تطالب بوقف حرب إسرائيل على غزة "الخير والبركة".. هلا رشدي تكشف تفاصيل تقديم دويتو مع محمد الحلو

وقال إن مصر تحتاج إلى خطة طوارىء عاجلة، معلقا: "إسألوا ناس جديدة، الناس الجديدة عندها كلام جديد"، حيث إن الوضع صعب ونحتاج إلى أشخاص جدد حتى نكون دولة طبيعية، ومصر لديها الكفاءات لذلك، ولكن سنستغرق وقتا.

وأضاف، "عايزين ناس جديدة.. المسألة ليست سهلة ولكنها ممكنة، ومفيش حل غير الاستمرار والمواجهة والبلد تستحق ولديها إمكانيات تخليها تستمر، مصر مبتموتش". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء الكهرباء برنامج الحكاية عمرو أديب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا

مازال أكثر من مليون شخص بدون كهرباء في جنوب شرق الولايات المتحدة بعدما خلف الإعصار هيلين دمارا عبر 6 ولايات الأسبوع الماضي.
وأظهرت البيانات المنشورة على موقع "باور أوتدج" الإلكتروني، أن نحو 1.3 مليون شخص مازالوا بدون كهرباء في المنطقة، من بينهم نحو 500 ألف شخص في ساوث كارولينا وحدها.
أخبار متعلقة بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًاللمرة الأولى.. جيش الاحتلال يعلن خسائر هجومه البري على لبنانوتشير أحدث التقارير الصادرة عن المنافذ الإعلامية الأمريكية إلى أن 162 شخصا لقوا حتفهم منذ وصلت العاصفة لليابسة في شمال غربى فلوريدا يوم الخميس.

159 قتيلًا.. ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "هيلين" في أمريكا#اليوم https://t.co/1RI4R2h9BI— صحيفة اليوم (@alyaum) October 2, 2024كارولينا الجنوبية والشماليةوتتصدى السلطات للأضرار الكارثية، فيما أوقف حاكم جورجيا بريان كيمب أمس الثلاثاء، بشكل مؤقت، تحصيل ضريبة البنزين في الولاية بأمر تنفيذي لإغاثة المجتمعات التي أصبحت معتمدة على الوقود لتزويد منازلها بالطاقة.
ويتفقد الرئيس الأمريكي جو بايدن المناطق المتضررة في كل من كارولينا الجنوبية والشمالية، اليوم الأربعاء، بينما تزور نائبة الرئيس كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، ولاية جورجيا الحاسمة.
وزار الخصم الجمهوري لهاريس، دونالد ترامب، أجزاء من جورجيا أمس الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • انقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الغربي بعد سقوط صواريخ لبنانية
  • انقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الأعلى بعد قصف من حزب الله
  • بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا
  • العراق يقدما طلباً لجامعة الدول العربية لعقد اجتماع طارئ بشأن لبنان
  • عمرو أديب: إسرائيل تستعد لاجتياح لبنان بريا واحتلال جزء من أراضيها (فيديو)
  • جيش الاحتلال يوجه انذارا عاجلا إلى سكان الضاحية الجنوبية في بيروت
  • أين حزب الله وقواته؟.. عمرو أديب: بوادر اجتياح إسرائيلي بري وشيك في جنوب لبنان
  • العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النازحين واللاجئين في لبنان
  • العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النارحين واللاجئين في لبنان