شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حاكم منطقة بيلغورود الروسية مقتل رجل وزوجته في هجوم على جسر القرم وإصابة ابنتهما، حاكم منطقة بيلغورود الروسية مقتل رجل وزوجته في هجوم على جسر القرم وإصابة ابنتهما،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاكم منطقة بيلغورود الروسية: مقتل رجل وزوجته في هجوم على جسر القرم وإصابة ابنتهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاكم منطقة بيلغورود الروسية: مقتل رجل وزوجته في هجوم...
حاكم منطقة بيلغورود الروسية: مقتل رجل وزوجته في هجوم على جسر القرم وإصابة ابنتهما

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا تستعد للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكية فوق البحر الأسود

الجديد برس:

أصدر وزير الدفاع الروسي أندريه بيلوسوف، الجمعة، تعليماتٍ إلى هيئة الأركان العامة لتقديم اقتراحاتٍ للتعامل بسرعة مع استفزازات المسيرات الأمريكية الاستراتيجية فوق البحر الأسود (جنوب روسيا).

وأعلن بيان صادر عن وزارة الدفاع الروسية أن المسيّرات الأمريكية الاستراتيجية تُكثّف رحلاتها فوق البحر الأسود، وتقوم بعمليات استطلاع لمساعدة القوات الأوكرانية على ضرب أهداف روسية.

ولفتت إلى أن كثافة رحلات المسيرات الأمريكية تدل على “زيادة مُشاركة الولايات المتحدة ودول حلف شمال الأطلسي (الناتو) في إذكاء الصراع في أوكرانيا، ومثل هذه الرحلات تُضاعف احتمال وقوع حوادث في المجال الجوي مع الطائرات الروسية، ما يزيد مخاطر المواجهة المباشرة بين الحلف وروسيا”، مشيرةً إلى أن مسؤولية مخاطر المواجهة المباشرة تتحمل مسؤوليتها دول “الناتو”.

يُذكر أن موقع “فلايت رادار” كان قد وثق تحليق طائرة أمريكية مسيّرة من طراز “آر كيو-4 غلوبال هوك” فوق البحر الأسود خلال الهجوم الذي شنته قوات كييف على سيفاستوبول (في شبه جزيرة القرم) يوم الأحد الماضي.

واستدعت الخارجية الروسية السفيرة الأمريكية في موسكو لين تريسي على خلفية الهجوم الإرهابي في سيفاستوبول، مضيفةً أن الخطوات التي اتخذتها واشنطن “لن تمر من دون عقاب”.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكلٍ شبه يومي المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ، بدعم من واشنطن والدول الغربية.

مقالات مشابهة

  • دونيتسك: مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في قصف أوكراني
  • مقتل 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء هجوم روسي على بلدة فيلنيانسك بمنطقة زابوريجيا الأوكرانية
  • مقتل 5 أشخاص جراء هجوم مسيرة أوكرانية على قرية روسية قرب الحجدود
  • مقتل 5 أشخاص في هجوم بمسيرة أوكرانية على منطقة حدودية روسية
  • مقتل 5 أشخاص وإصابة اثنين في هجوم أوكراني بمقاطعة كورسك الروسية
  • روسيا تستعد للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكية فوق البحر الأسود
  • القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية
  • إصابة ثلاثة أشخاص جراء تجدد القصف الأوكراني على مقاطعة بيلغورود
  • مقتل وإصابة 12 شخصاً في حادث قطار بروسيا
  • مقتل وإصابة 12 شخصا إثر خروج قطار للركاب عن سكته شمال روسيا