كتب- حسن مرسي:
قال النائب مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية بدأ الحديث عن التعديل الوزاري، وهذا عُرف سياسي لبداية الفترة الرئاسية الجديدة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء السبت، أن التغيير الوزاري كان دائمًا ما يحدث ما بعد أداء الرئيس للقسم، ومن المفترض أن يُؤدي السيسي القسم في شهر إبريل، ولكن إدراكًا من القيادة السيسي للظروف الراهنة، فقد يلجأ الرئيس السيسي إلى التغيير أو التعديل الوزاري قبل أداء القسم.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك عددًا من الوزراء لم يؤدوا الأداء الفاعل، وإذا قام الرئيس بإجراء تغيير وزاري، فسيقوم باختيار رئيس جديد للوزراء، وهذا لا يعني أن رئيس الوزراء لم يقم بعمله على أفضل وجه ، فالتغيير سنة الحياة.

ولفت إلى ان الشعب المصري ذكي، واختار الرئيس عبد الفتاح السيسي للدفاع عن الأمن القوم وحماية مصر من المخاطر، وجني ثمار الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية من مشروعات وطنية ومشروعات بنية تحتية.

وأضاف أن حزمة زيادة الأسعار التي حدثت في الكهرباء وخلافه يزيد أعباء المواطن المصري، معقبًا: " كل الطبقات الآن تساوت، لم يعد هناك طبقة متوسطة الآن في مصر"

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مصطفى بكري تعديل وزاري اليمين الدستورية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مواقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم تُنسى من عقول وأذهان

المصريين والأمة العربية الذين عرفوا قدر جمال عبد الناصر لما حقق من إنجازات لصالح الدولة المصرية ولصالح الأمة العربية بأثرها.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد"، أن عبد الناصر خالد في أذهان وعقول الشعب العربي كله وليس الشعب المصري فقط موضحا أن جمال عبد الناصر ضرب أروع الأمثلة في النضال والقومية.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري أن عبد الناصر له ١٣٧٠ خطاب في الفترة التي تولى فيها الحكم وله ١٠٠٠ صورة على الموقع على الأقل التي أعدته نجلته هدى جمال عبد الناصر و١٣٤٢ أغنية عن الثورة وعن جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أن لعبد الناصر ١٥ ألف مستند في الوثاق البريطانية، و9 آلاف مستند في الوثاق الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • قياديون في “التغيير” يتحدثون عن “انقلاب” داخلي
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • مصطفى بكري يكشف مستجدات الأوضاع في لبنان
  • مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم
  • مصطفى بكري: سيناريو غزة يتكرر في لبنان.. والآلاف يقتلون على يد الصهاينة
  • رئيس إندونيسيا: حنكة الرئيس تبون هي شهادة على الثقة التي وضعت فيه لقيادة الجزائر
  • أبرز تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
  • رئيس الوزراء المصري: الاعتداءات التي تشهدها المنطقة سيكون لها تبعات على كل الدول المحيطة
  • رئيس الوزراء: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان