الوافل نوع من أنواع الحلويات  التي يتم تناولها بكثرة، حيث أن له مذاق شهي ورائع ويعتبر خفيف على المعدة ويحتوي على بروتين، ويمكن تقديمه في جميع المناسبات، ويتميز الوافل بأشكاله المتنوعة وأحجامه المختلفة، وهناك طرق عديدة لصُنع عجينة الوافل، ونقدم لكم طريقة عمل الوافل دون ماكينة.

طريقة عمل الوافلطريقة عمل الوافل دون ماكينة بسهولة 

 

وتستعرض اليكم بوابة الفجر الالكترونية لمتابعيها طريقة عمل الوافل دون ماكينة، والوفل من أفضل الحلويات التى يعشقها الأطفال والكبار، لأنه يكون مليئا بالشوكولاتة بكافة أنواعها وكذلك الفواكه والسكر والنوتيلا، فيما يلي طريقة عمل الوافل في البيت، دون ماكينه مثل المحلات.

طريقة عمل الخيار المخلل بسهولة والخطوات التى يجب اتباعها لتنجح الطريقة طريقة عمل تتبيلة الفراخ المشوية..وكيفية تحضيرها فى الفرن ومكوناتها طريقة عمل سلطة الكول سلو زى كنتاكى بسهولة في البيت إقرأ أيضا.. طريقة عمل سلطة الكلو سلو زى كنتاكى بسهولة فى البيت طريقة عمل الوافلإقرأ أيضا..طريقة عمل تتبيلة الفراخ المشوية..وكيفية تحضيرها فى الفرن ومكوناتها مكونات تحضير الوافل دون ماكينة

 

 2 البيض.ملعقة صغيرة من الفانيليا.ربع كوب من السكر الأبيض.4 ملاعق كبيرة من الزبدة الذائبة.تجهيز كوبين إلا ربع من الحليب السائل كامل الدسم.كوبين من الدقيق الأبيض. ملعقة صغيرة من البيكنج باودر.الكمية المناسبة من الشوكولاتة للتزيينطبق فواكه به مجموعة متنوعة من الفواكه. عسل أبيض.طريقة عمل الوافل طريقة تحضير الوافل دون ماكينة فى مطبخك 

 

خفق البيضان في وعاء كبير، حيث تتم العملية من خلال المضرب اليدوي أو الكهربائي.بعدها يتم إضافة السكر والزبدة والفانيليا والملح والقرفة والبيكنج باودر فوق البيض، ثم خلط كل المكونات جيدًا حتى تصبح خليط متجانس.بعدها يتم إضافة الدقيق والاستمرار في الخفق حتى يصبح الخليط مثل الكريمة.بعدها يتم تجهيز الفرن، وتشغيل الحرارة على 180 درجة مئوية.بعدها يتم وضع جزء من العجين في الفرن لفترة لا تكثر عن خمسة دقائق.ثم إخراجه من الفرن من أجل وضع الزينة على الوافل.حيث وضع الشوكولاتة من على الجوانب، ووضع حبات الفراولة أو نوع الفواكه المفضل والعسل الأبيض.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوافل طريقة عمل الوافل

إقرأ أيضاً:

مجلة أمريكية: القدرات اليمنية لا يمكن القضاء عليها بسهولة


وأضافت أن القوات المسلحة استطاعت خلق تأثيرات كبيرة على الاقتصاد الإسرائيلي، وعلى القطع الحربية الأمريكية بما في ذلك حاملات الطائرات، مؤكدة أن الوسيلة لتخفيف هذا التهديد هي إنهاء الإبادة الجماعية في غزة.

ونشرت المجلة، الجمعة، تقريراً أكدت فيه أن "البحرية الأميركية انخرطت في أشد المعارك البحرية كثافة منذ نهاية الحرب العالمية الثانية، وهو ما قد يشكل مفاجأة بالنسبة لمعظم الأميركيين، وهذه المرة، لا تدور المعارك في المحيط الأطلسي أو المحيط الهادئ، بل في البحر الأحمر" ضد اليمنيين الذين "يدعمون الفلسطينيين في غزة ضد الحرب الإسرائيلية الشاملة".

وأوضح التقرير أنه "في الأشهر الأخيرة، واجه اليمنيون ضربات جوية متكررة من طائرات أمريكية، وردوا بعدة أمور من بينها مهاجمة حاملة طائرات أميركية وسفن أخرى قبالة سواحلهم، وأسلحتهم المفضلة هي الصواريخ والطائرات بدون طيار والقوارب الصغيرة المجهزة بالمتفجرات، و لأول مرة الصواريخ الباليستية المضادة للسفن".

واعتبر التقرير أنه "من وجهة نظر تاريخية، لا يمكن أن يكون الأمر أكثر إثارة للدهشة، فقد نجح عدد من اليمنيين في إطلاق تحدي للنظام العالمي السائد، على الرغم من كونهم فقراء وضعفاء وذوي بشرة سمراء، وهي الصفات التي تجعل الناس غير مرئيين عادة للمؤسسة الأميركية".

وأوضح أن اليمن يمتلك قدرات "لا يمكن القضاء عليها بسهولة في الوقت الحالي حتى باستخدام الأسلحة المتطورة التي تمتلكها البحرية الأميركية".

ونقل التقرير عن برايان كلارك، الباحث البارز في معهد هدسون، وغواص البحرية السابق، أن هناك "مخاوف من أن "الحوثيين" على وشك اختراق الدفاعات البحرية الأمريكية بصواريخهم، مما يزيد من احتمالية قدرتهم على إلحاق أضرار جسيمة بمدمرة أمريكية، أو حتى حاملة طائرات".

وأكد التقرير أن "الضربات الجوية الأمريكية والبريطانية المتكررة ضد مواقع الأسلحة المشتبه بها في العاصمة اليمنية صنعاء وحولها فشلت حتى الآن في وقف الحرب على الشحن، وحتى طائرات (إم كيو – ريبر) الأمريكية عالية التقنية لم تعد مضمونة الهيمنة على المجال الجوي في الشرق الأوسط منذ أن أسقط "الحوثيون" عدداً من تلك الأسلحة التي تبلغ قيمتها 30 مليون دولار".

وأضاف التقرير أن اليمن "أطلق أيضاً أعدادًا كبيرة من الصواريخ الباليستية على ميناء "إيلات" الإسرائيلي على البحر الأحمر، ما أدى إلى تعطيله منذ نوفمبر، وكانت حوالي 5% من واردات إسرائيل تصل عبر الميناء، والآن، تم إعادة توجيه هذه التجارة إلى موانئ البحر الأبيض المتوسط ​​بتكلفة أعلى بشكل واضح، في حين تعرض اقتصاد جنوب إسرائيل لضربة كبيرة".

وذكر التقرير أن "الوضع في البحر الأحمر يمكن أن يصبح واحداً من أخطر الأوضاع في العالم".

وقال إن "أي ضرر كبير يلحقه الحوثيون بسفينة حربية أمريكية في أي وقت في المستقبل" قد يدفع واشنطن إلى أعمال حربية قد تخاطر بصراع أوسع.

واعتبر أن التخفيف من حدة هذا التوتر يمكن من خلال "التحرك بقوة أكبر لإنهاء الحرب الشاملة التي تشنها إسرائيل على غزة، والتي تعتبر إهانة لا تطاق لمعايير القانون الإنساني الدولي، ولا تؤدي إلا إلى تعزيز يقظة الحوثيين وأمثالهم" حسب تعبيره.

واختتم بالقول إنه "في حين ينبغي إنهاء الهجوم الإسرائيلي الجاري لمنع المزيد من الموت والمجاعة الجماعية الوشيكة في غزة، فإنه ينبغي أيضًا إنهاءه لمنع حرب أمريكية أخرى في الشرق الأوسط".

 

مقالات مشابهة

  • مجلة أمريكية: القدرات اليمنية لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • «البُن الشدوي».. مذاق القهوة السعودية بنكهة الطبيعة
  • كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟
  • أحلى من المحلات.. طريقة بسيطة لعمل «المتدلعة» في المنزل
  • بنك الخرطوم يعلن عن إطلاق خدمات جديدة
  • سر وجود «فرن ساخن» داخل معسكر المنتخب الألماني.. يبلغ 80 درجة مئوية
  • أماكن شراء الأبواب المصفحة بأرخص الأسعار.. «خلي بيتك أكثر أمان وحماية»
  • البصرة.. اعتقال متهم بسرقة صمامات نفطية باهظة التكاليف
  • بخطوات سهلة وبسيطة.. طريقة عمل المبكبكة بدون لحم
  • البزري: الاستحقاق الرئاسي كان معقداً قبل الحرب وازداد تعقيداً بعدها