عجمان: «الخليج»

عقدت جمعية أم المؤمنين النسائية بعجمان جلسة حوارية ترفيهية تحت شعار «جرعة إيجابية» شاركت بها عدد من سيدات الأعمال من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة وربات بيوت وبعض عضواتها، بإشراف ميساء شحادات المستشارة الأسرية والمدربة المعتمدة لدى الجمعية على شاطئ الزوراء السياحية في بهو مطعم صن رايز السياحي في مارينا عجمان.

استهلت الجلسة بترحيب من ميساء شحادات التي قدمت تعريفاً بأهداف الجلسة ودورها في تحفيز المشاركات والمساهمة في تطوير ذواتهن، وعرضت خلالها عدداً من محاور الجلسة التي تتضمن الاطّلاع على المقترحات الإيجابية التي تقدمها المشاركات بهدف توجيههن لإطلاق العنان لإفكارهن من خلال الطاقة الإيجابية التي تملكها جراء وجودها في أماكن محفزة على الإبداع والتميز.

ثم تناولت الجلسة العديد من النقاشات والحوارات البناءة من خلال تبادل الآراء حول ماهية هرمون السعادة وتولده بنفس الإنسان من خلال التحفيز على التعرف على مواطن الإبداع والنقاط الإيجابية في داخله بما يسهم في زيادته لدى الأفراد الذين يعيشون بأجواء إيجابية محفزة ودوره في الوقت الحاضر لإبراز الطاقات الكامنة حسب ما يتقنه الإنسان من مهارات وإبداعات تمكنه بحياته بما يعزز ثقته بنفسه ويسهم في تمكينه اقتصادياً ومعرفياً من الطاقة الإيجابية الملهمة له كي يبدع ويتميز بحياته.

وتخلل الجلسة الحوارية تطبيقات عملية، من خلال عمل تدريبات وتطبيقات عملية على بعض المواقف والمجريات الحياتية إلى جانب تطبيق مبدأ التعلم باللعب.

وفي الختام تم دعوة المشاركات كافة إلى رحلة بحرية في بحر الزوراء ليكملن رحلتهن الإيجابية يتأملن زرقة المياه ويتفاعلن مع النسيم العليل وصوت خرير الماء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة عجمان من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: بفضل البنية التحتية مصر أصبحت دولة محفزة للاستثمار والمشروعات

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مصر استثمرت خلال آخر 10 سنوات في تشييد بنيتها التحتية التنافسية وهو يجعلها مكانًا محفزًا لـ الاستثمار والمشروعات التي لها علاقة بالتصنيع والأمن الغذائي وأي نشاطات لها علاقة بالتنمية، موضحًا أن لمصر مواني بحرية ومطارات وطرق دولية وكل ذلك يصاحبه استثمار بشكل كثيف في البنية التحتية للطاقة والغاز وإمدادات المياه والصرف الصحي.

كلمة رئيس الوزراء:

وأضاف “مدبولي”، خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، أن ذلك يمثل قيمة مضافة لأي مستثمر من شأنه أن يقيم البيئة التي يود العمل بها، مشيرًا إلى أنَّ الأمر سوف يمهد للاستثمارات المستقبلية من الاتحاد الأوروبي، والتي نرجو أن يتمّ التوسع بها.
 

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر بدأت العمل على مراكز اللوجيستيات الاقتصادية في مناطق مثل قناة السويس والعاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة من أجل جذب الاستثمارات، جانب الإصلاحات الاقتصادية الكبيرة التي عملت عليها الحكومة، وكل ذلك يجعل البيئة في مصر جاهزة للاستثمارات، إذ ما قارنها بدول أخرى في المنطقة أو العالم بأسره.

 

مقالات مشابهة

  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • مؤشرات إيجابية عن ارتفاع الخدمة الفندقية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • اتفاق بين "عُمانتل" و"جمعية الرؤية الإيجابية" لإنشاء خط ساخن
  • رئيس الوزراء: بفضل البنية التحتية مصر أصبحت دولة محفزة للاستثمار والمشروعات
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يترأس جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • مدبولي يترأس جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في «أوباري»
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • بعد غدِ.. جلسة مشتركة بين الدولة والشورى لمناقشة 3 قوانين