شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إنطلاق معسكر الأمن والشرطة المجتمعية في مديرية شباب معان، عمون إنطلقت فعاليات معسكر الأمن والشرطة المجتمعية في مديرية شباب معان بمشاركة 60 شاب وشابة ضمن الفئة العمرية 18 24 عاماً والذي يقام بالتعاون مع .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنطلاق معسكر الأمن والشرطة المجتمعية في مديرية شباب معان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنطلاق معسكر الأمن والشرطة المجتمعية في مديرية شباب...
عمون - إنطلقت فعاليات معسكر الأمن والشرطة المجتمعية في مديرية شباب معان بمشاركة 60 شاب وشابة ضمن الفئة العمرية 18-24 عاماً والذي يقام بالتعاون مع مديرية الأمن العام. ويهدف المعسكر إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى المشاركين، وتحفيزهم على المشاركة في تحقيق الامن المجتمعي. وتحدث النقيب يزن البدارين عن الجريمة الالكترونية التي يعاقب عليها القانون، وذكر أن الأردن كان من أوائل الدول التي سنت قوانين تخص الجرائم الالكترونية، بالاضافة إلى طرق تقديم الشكوى بهذا الخصوص . وتضمن المعسكر محاضرة قدمها النقيب يزن الحمايده من وحدة مكافحة المخدرات تحدث خلالها عن الأسباب التي تؤدي لانتشار المخدرات وطرق الوقاية منها، والتأكيد على تفعيل دور الشباب في مساندة جهود الأمن العام. وأكد مدير شباب معان د. عاطف الشقاحين، أن وزارة الشباب بإعتبارها مظلة العمل الشبابي يقع على عاتقها مسؤولية توفير بيئة آمنة ومحفزة للشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنطلاق مشروع أول صومعة إستراتيجية لتخزين الحبوب بمعسكر

أشرف كل من وزير الفلاحة يوسف شرفة، ووزير الري، طه دربال، اليوم الإثنين، على وضع حجر الأساس لمشروع إنجاز أول صومعة إستراتيجية لتخزين الحبوب بطاقة تخزين تقدر ب 01 مليون قنطار.

ويأتي هذا، ضمن البرنامج الوطني الذي يشمل 30 صومعة بمعدل صومعة في كل ولاية. إضافة إلى 350 مركز جواري للتخزين.

وحسب بيان للوزارة، ستستفيد ولاية معسكر من 9 مراكز جوارية مما سيرفع قدرات الولاية إلى 2,5 مليون قنطار.

وفي هذا الصدد، ذكر الوزير بالاستراتيجية التي وضعتها الدولة لتعزيز قدرات التخزين لتصل إلى 9 ملايين طن بدخول هذه المنشآت حيز الخدمة. وهذا يندرج ضمن الرؤية الاستشرافية السلطات العمومية فيما يخص رفع مساحات إنتاج القمح الصلب.

كما ذكر الوزير بالمخطط الوطني لتطوير الزراعات الاستراتيجية الذي يشمل منتجات ذات الاستهلاك الواسع كالحبوب، الحليب، البقوليات. الزراعات الزيتية والسكرية و البذور. حيث دعا المتعاملين والفلاحين إلى الانخراط في هذا المخطط من أجل تعزيز الأمن الغذائي.

وفيما يخص برنامج ضبط المنتجات الفلاحية واسعة الاستهلاك، أعلن الوزير على شروع المتعاملين المعنيين بهذه العملية في تكوين المخزون الوطني لثلاث منتجات أساسية وهي البطاطا، والبصل والثوم مع إدراج تحفيزات جديدة في هذا الشأن.

ّأما فيما يتعلق بالاحصاء العام للفلاحة 2024، ثمن الوزير المجهودات المبذولة من طرف كل الفاعلين على رأسهم ولاة الجمهورية. لإنجاح هذه العملية جد مهمة بالنسبة للقطاع والاقتصاد الوطني والفلاحين كذلك.

و في هذا الصدد، أعلن أن ولاية معسكر سجلت أعلى نسبة إدخال البيانات في المنصة الرقمية الخاصة بالاحصاء على المستوى الوطني. فيما بلغت نسبة انجاز عملية الإحصاء 70 بالمائة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة إنطلاق عملية توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • الصوفي يرأس لقاءً في مديرية المغربة بحجة لتعزيز الأمن والاستقرار والتعبئة العامة
  • الحكومة الجديدة.. تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • مطاردة هيوليوودية بين مجرم والشرطة الأمريكية .. فيديو
  • إنطلاق مشروع أول صومعة إستراتيجية لتخزين الحبوب بمعسكر
  • حريق يلتهم مركبة أمام جامعة الحسين في معان