يستضيف منتخب ساحل العاج "كوت ديفوار" نظيره منتخب غينيا بيساو في مباراة الافتتاح لكأس الأمم الإفريقية، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024. ستقام المواجهة على أرض ملعب ستاد إبيمبي "الحسن واتارا الأولمبي" في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في أمم إفريقيا 2024 بث مباشر مشاهدة مباراة ساحل العاج × غينيا بيساو بث مباشر في كأس الأمم الإفريقية 2024 اليوم البث المباشر لـ مباراة ساحل العاج ضد غينيا بيساو لحظة بلحظة

رابط مباشر مشاهدة مباراة ساحل العاج ضد غينيا بيساو | من هنــــا

 

القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2024

تحمل شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستتم نقل مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو على قناة beIN AFCON 1 المخصصة لبث مباريات البطولة.

موعد مباراة ساحل العاج ضد غينيا بيساو

تجري مساء اليوم السبت الموافق 13 يناير، على ملعب ستاد إبيمبي "الحسن واتارا الأولمبي"، مباراة انطلاق المجموعة الأولى في كأس أمم إفريقيا، حيث يتنافس منتخب ساحل العاج مع غينيا بيساو.

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة

العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. معلق مباراة ساحل العاج وغينيا

يتولى المعلق حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة ساحل العاج وغينيا، المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية 2024 اليوم.

طاقم تحكيم مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو اليوم في كأس الأمم الأفريقيةحكم ساحة: أمين عمر.مساعد أول: محمود أبوالرجال.مساعد ثان: أحمد حسام طه.الحكم الرابع: محمد معروف.حكم الفيديو VAR: محمود عاشور.حكم فيديو مساعد: محمود البنا.تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام غينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2024حراسة المرمى: يحيى فوفانا.خط الدفاع: سيرج أورييه، إيفان نديكا، عثمان ديوماندي، يلفريد سينجو.خط الوسط: سيكو فوفانا، إبراهيم سانجاريه، فرانك كيسي.خط الهجوم: سيمون أدينجرا، سيباستيان هالر، جوناثان بامبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوت ديفوار ضد غينيا بيساو بث مباشر مباراة كوت ديفوار ساحل العاج ضد غينيا بيساو مباراة ساحل العاج ضد غينيا بيساو مباراة ساحل العاج غينيا بيساو مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو ساحل العاج وغينيا بيساو منتخب غينيا بيساو بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 كأس أمم أفريقيا 2024 ساحل العاج كوت ديفوار غينيا بيساو منتخبات أفريقية افتتاح كأس أمم أفريقيا 2024 كأس أمم إفريقيا 2023 كرة القدم منتخب ساحل العاج قائمة منتخب كوت ديفوار مباريات اليوم بث مباشر القنوات الناقلة لكاس أمم إفريقيا مباراة ساحل العاج وغینیا کأس أمم إفریقیا غینیا بیساو فی أمم إفریقیا 2024 ضد غینیا بیساو کوت دیفوار کأس الأمم فی کأس

إقرأ أيضاً:

لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD

لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD.. يشهد عشاق كرة القدم اليوم مباراة حاسمة في كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث يلتقي المنتخب الإسباني بنظيره الجورجي. يدخل الفريقان المباراة بطموحات كبيرة؛ فإسبانيا تسعى لتعزيز مكانتها كواحدة من أقوى المنتخبات الأوروبية، بينما تأمل جورجيا في تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنوياتها وتزيد من فرصها في البطولة، وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكل فريق لإبراز مهاراته والقتال من أجل الفوز في هذا الحدث الرياضي الكبير.

لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HDموعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم في كأس أمم أوروبا يورو 2024

من المقرر أن تنطلق مباراة اليوم في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا، يورو 2024، بين منتخب إسبانيا ومنتخب جورجيا علي ملعب راين إينرجي ستاديون في ألمانيا، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تعتبر قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا، وسيتم عرض المباراة عبر قناة بين سبورت 2 ماكس- beIN sports HD MAX 2.

معلق مباراة إسبانيا وجورجيا الآن

أعلنت شبكة بين سبورت عن معلق مباراة يورو 2024 بين إسبانيا والتشيك، وهو المعلق الرياضي خليل البلوشي وجواد بدة للتعليق على أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports Max 2.

تشكيل إسبانيا المتوقع في مباراة اليوم في يورو 2024

يأتي تشكيل إسبانيا المتوقع اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، ناتشو، ماركو كوكوريا.خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز.خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.تشكيل جورجيا المتوقع في مباراة اليوم في يورو 2024

يأتي تشكيل جورجيا المتوقع اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.خط الدفاع: لاشا دفالي، جورام كاشيا، سولومون كفيركفيليا، أوتار كاكابادزه.خط الوسط: هيورهي تسيتايشفيلي، جيورجي كوخوراشفيلي، أوتار كيتيشفيلي، جيورجي شاكفيتادزي.الهجوم: جيورجيس ميكاوتادزي، خفيتشا كفارتسخيليا.

مقالات مشابهة

  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • لقاء ناري | شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد (0-0) مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 بث مباشر اليوم | يلا شوت
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024