بحضور المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ( GEA)، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقع "موسم الرياض" ممثلاً في فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم، للتعاون خلال موسم الرياض 2024؛ لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه، خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخراً، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الزوار.


وتتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.#موسم_الرياض يوقّع على شراكة مع المصمم العالمي "إيلي صعب " للعمل على مجموعة مميزة تجمع بين الموضة والترفيه
أخبار متعلقة إحباط تهريب 120 كيلوجرامًا من المخدرات في جازانالباحة.. ضبط مقيم لترويجه "الإمفيتامين المخدر"ELIE SAAB and Riyadh Season announce a collaboration to create an unparalleled experience that exquisitely joins fashion and entertainment, collection called "Riyadh... pic.twitter.com/3Vg7rxl1HS— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) January 13, 2024إثراء خيارات الترفيهقال المستشار تركي آل الشيخ: "نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، حيث يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة".#BigTime #RiyadhSeason#برنامج_جودة_الحياة#ايلي_صعب pic.twitter.com/pVbAYOJNIi— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) January 13, 2024كما قدم المستشار تركي آل الشيخ خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، ولنائب وزير الثقافة، حامد بن محمد فايز على الجهود التي تبذل في هذا المجال.تجربة غير مسبوقةبدوره أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، وقال: "سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة".توقيع شراكة بين #موسم_الرياض والمصمم العالمي “إيلي صعب” للعمل على مجموعة مستوحاه من روح "موسم الرياض" بالتنسيق مع وزارة الثقافة و هيئة الأزياء
شكرا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان و معالي نائبه حامد فايز #BigTime #RiyadhSeason #برنامج_جودة_الحياة#ايلي_صعب pic.twitter.com/hcAVu6pwYG— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) January 13, 2024
يذكر أن إيلي صعب افتتح البوتيك الخاص به مؤخراً في منطقة "فيا رياض" إحدى مناطق "موسم الرياض"، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض موسم الرياض إيلي صعب الأزياء تركي آل الشيخ موسم الریاض إیلی صعب

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يستهدف مشاركة النساء في نزالات قتالية

يسعى رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ لاستضافة مواجهات نسائية من بطولة القتال النهائي  (UFC)، وذلك بعد نجاح الجولة المخصصة للرجال التي أقيمت، السبت، في المملكة للمرة الأولى.

وقال آل الشيخ، لقناة "إيه بي سي 6" الأمريكية إن الجولة التي أقيمت في السعودية من بطولة القتال النهائي شهدت حضور 12 ألف شخص، مضيفا: "لم أكن أتوقع لها مثل هذا النجاح الجماهيري الكبير".

ظهرت بطولة (UFC)، لأول مرة في المملكة العربية السعودية السبت الماضي الرياض، فيما قامت UFC مؤخرًا بتمديد اتفاقها مع المملكة العربية السعودية، ووعدت بمزيد من الأحداث وحتى عرضين Power Slap.

وبحسب موقع "يو إس إيه توداي" ولم تنافس أي امرأة في منافسات السبت، إلا أن آل الشيخ يريد تغيير ذلك، قائلا "لقد تفاجت بسرور بحماس المملكة العربية السعودية لـ( UFC)  ونريد زيادة المخاطر في المرات القادمة.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه، أعتقد أن هناك الكثير من المشجعين، حيث حضر 12 الف مشجع حتى الساعة 1 صباحًا، ونريد أن نصل إلى 30.000 ونريد مشاركة النساء أيضًا في المعركة القادمة".


ويذكر أن الأسترالي، روبرت ويتكر، سحق خصمه الروسي، إكرام أليسكروف، بالضربة القاضية بعد أقل من دقيقتين من انطلاق النزال الذي أقيم  السبت على "أوكتاغون المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

وخلال السنوات الأخيرة، أحدثت السعودية ضجة كبيرة في قطاع الرياضة من ملاعب الغولف الخضراء إلى حلبات سباق الفورمولا 1 وحتى كرة القدم، حيث تعاقدت الأندية السعودية مع نجوم كبار، بما في ذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسي كريم بنزيما.

وفي نهاية أيار/ مايو استضاف ملعب المملكة أرينا نزالات "خمسة ضد خمسة" ضمن فعاليات موسم الرياض، وأبدى الملاكمون سعادتهم البالغة لتواجدهم في هذا الحدث المهم ضمن فعاليات (موسم الرياض)، الذي ارتبط اسمه بمجموعة من أهم وأقوى النزالات العالمية في عالم الملاكمة.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا
  • دار شانيل تعيد إمجاد الوقار والأناقة للمستقبل في أسبوع الموضة بباريس
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل
  • تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل
  • «stc» توقع شراكة إستراتيجية مع مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تركي آل الشيخ يستهدف مشاركة النساء في نزالات قتالية
  • شراكة بين «بيئة» و«القلب الكبير» لدعم العمل الخيري
  • شراكة بين مجموعة بيئة و«القلب الكبير» لدعم العمل الخيري والإنساني
  • شراكة بين مجموعة بيئة ومؤسسة القلب الكبير لدعم العمل الخيري والإنساني