حرص تايجر بوليوود سلمان خان على مشاركة صديقه عامر خان سعادته بزواج ابنته ايرا خان وزوجها نوبور وبحضور العائلة ومجموعة كبيرة من نجوم بوليوود 

 

 

وقد تألق خان في بدلة سوداء وظهرت عليه السعادة أثناء تواجده في الحفل، كما حرص على التقاط مجموعة من الصور له في أوضاع متعددة.

 

 

أبرز النجوم الحاضرين حفل الاستقبال: 

 

وكان من أبرز الحضور.

للحفل كلا من شاروخان وزوجته جوري، كاترينا كيف وزوجها، وفيصل خان، مادهوري ديكشت، وسونام كابور، وكارينا كابور وزوجها النجم سيف على خان، وغيرهم. 

 

سلمان خان 

 

وفي سياق آخر وجه النجم سلمان خان دعوة رسمية للنجم عامر خان حتى ينضم لعالم الجاسوسية الذي دشنه الثنائي سلمان خان وشاه روخ خان، من خلال أفلامهما الجديد "تايجر 3" و"باثان".

 

 

وفي حوار جديد له، قال سلمان أن انضمام عامر خان سيعزز من مشروع إنتاج عالم سينمائي خاص بسينما بوليوود، على غرار أفلام مارفل الشهيرة.

 

سلمان خان 

 

آخر أعمال سلمان خان: 

 

ويذكر أن آخر أعمال سلمان هو فيلم tiger 3  الذي عرض في شهر نوفمبر الماضي في دور العرض الهندية والعالمية والمصرية أيضًا، والفيلم من بطولة سلمان خان وهو الجزء الثالث من سلسلة tiger والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرح الجزء الأول لها، وقد كشفت الشركة المنتجة عن ضيوف شرف الفيلم وهما شاروخان بشخصية باثان التي قدمها في فيلمه "Pathan" الذي عرض مؤخرًا، والنجم هيريثيك روشان بشخصية كابير والتي قدمها في أحد أفلامه الشهيرة عن الجواسيس. 

 

 تفاصيل فيلم  tiger 3: 

 

ويشارك في بطولة العمل كل من سلمان خان عودة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي، ومشاركة عمران هاشمي في دور رئيسي، بجانب مجموعة من نجوم الهند وضيوف الشرف 

 

والفيلم تنتجه شركة الإنتاج السينمائي Yash Raj Films وهو من إخراج كل من Kabir Khan  و  Ali Abbas Zafar.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان خان عامر خان شاروخان

إقرأ أيضاً:

السعودية تستكمل استعدادات استقبال المعتمرين بعد موسم حج شهد وفيات مرتفعة

كشفت السلطات السعودية عن استكمال الاستعدادات لاستقبال القادمين إلى المملكة من أجل تأدية شعائر العمر في مكة المكرمة، وذلك بعد انتهاء موسم الحج الذي شهد وفاة ما يزيد على 1300 شخص.

وأعلنت المديرية العامة للجوازات في السعودية جاهزيتها لاستقبال "ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة لعام 1446 الهجري عبر منافذ المملكة الدولية، بدءا من وصولهم حتى مغادرتهم، وإنهاء إجراءاتهم بيسر وسهولة"، حسب صحيفة "المدينة" المحلية.

ولفتت المديرية إلى أنه تم "دعم جميع صالات الجوازات في المنافذ البرية والبحرية والجوية بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة"، مشددة على "أهمية التزام ضيوف الرحمن من المعتمرين بالأنظمة والتعليمات عند القدوم لأداء العمرة وحتى مغادرة المملكة".


يأتي ذلك في أعقاب انتهاء موسم الحج الذي شهد حالات وفاة مرتفعة في صفوف الحجاج بسبب الإجهاد الحراري والتعرض لأشعة الشمس وسط درجات حرارة اقتربت من 50 درجة مئوية.

وكان وزير الصحة السعودي فهد الجلاجل، قال في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية "واس"، إن 1301 من الحجيج توفوا خلال أداء مناسك الحج، مشيرا إلى أن "83 بالمئة منهم من غير المصرح لهم بالحج".

وبرر الجلاجل ارتفاع الوفيات بأن الحجاج المخالفين "ساروا مسافات طويلة تحت أشعة الشمس، بلا مأوى ولا راحة، وبينهم عدد من كبار السن ومصابي الأمراض المزمنة".

وحول أسباب تأخر الإعلان عن الوفيات، قال إن ذلك يعود "لعدم حمل كثير من المتوفين لأي بيانات أو بطاقات تعريفية، وقد تمت الإجراءات اللازمة للتعرف على هوياتهم، ودفنهم وإكرامهم في مكة المكرمة، وصدرت شهادات الوفاة الخاصة بهم".


وفق السلطات السعودية، أدى 1,8 مليون حاج المناسك هذا العام، وهو رقم مماثل للعدد المسجّل العام الماضي، 1,6 مليون من هؤلاء أتوا من خارج المملكة.

وقبل بدء موسم الحج هذا العام، أعلنت السلطات السعودية أنها أبعدت من مكة أكثر من 300 ألف شخص غير مسجّلين لأداء الحج.

وتجدر الإشارة إلى أن الحجاج غير النظاميين لا يمكنهم استخدام وسائل الراحة الموفرة لتيسير أداء المناسك مثل الخيام المكيَّفة، التي تقيهم القيظ مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 51,8 درجة مئوية في المسجد الحرام في مكة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تستكمل استعدادات استقبال المعتمرين بعد موسم حج شهد وفيات مرتفعة
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • من السعودية والإمارات والعراق| حضور عربي لافت لحفل كاظم الساهر في القاهرة.. صور
  • حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • «القاهرة الإخبارية»: ميلانيا ترامب لن تحضر المناظرة بين بايدن وزوجها
  • الاستخبارات العسكرية بـ«شندي» تطلق سراح المحامية والقيادية الشيوعية آمال الزين وزوجها
  • د. يوسف عامر يكتب: ابن السبيل
  • «حضور خجول» للنجوم الكبار في «يورو 2024»