بوابة الفجر:
2024-06-28@02:54:58 GMT

(10) صفقات جديدة تدعم زعيم الفلاحين في المحترفين

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

أنهى مجلس إدارة شركة غزل المحلة برئاسة المهندس "وليد خليل" إجراءات التعاقد مع عدد من اللاعبين لدعم صفوف فريق غزل المحلة في رحلة البحث عن حسم إحدى بطاقتي الصعود المباشر للدوري الممتاز في ظل المنافسة الشرسة مع بتروجت "المتصدر" وحرس الحدود ووادي دجلة ولاڤيينا وبترول أسيوط.

حيث نجحت إدارة المحلة في التعاقد مع "محمود عبدالعزيز" لاعب الزمالك والداخلية السابق لموسمين ونصف، و"إسلام مجدي" لاعب وسط مدافع العبور لثلاث مواسم ونصف، و"بسام وليد" ظهير أيمن وادي دجله لثلاث سنوات ونصف، والموريتاني "أحمد سالم" مهاجم لاڤيينا لمدة عامين ونصف،

كما تم التعاقد مع اللاعب الكاميروني "سيرجي أونانا" لاعب مدافع وسط القطن الكاميروني في صفقة انتقال حر ولمدة 4 سنوات ونصف.

 

وكذلك التعاقد مع "فارس نيمار" لاعب وسط مهاجم سمنود لثلاث سنوات ونصف بعد دفع المقابل المادي، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب "محمد طارق الكومي" ظهير أيسر أبوقير للأسمدة لمدة ثلاث سنوات ونصف.

كما أتمت لجنة التعاقدات بالنادي المحلاوي إجراءات التعاقد مع ثنائي نادي زد " نادر رمضان" لاعب الوسط المدافع و"أحمد رفعت" ريڤو لاعب الجناح الأيسر لموسمين ونصف بعد دفع المقابل المادي، وكذلك التعاقد مع "أحمد كاستلو" مدافع نادي أسوان لثلاث سنوات ونصف.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع بدوري المحترفين برصيد (28) نقطة جمعهم من الفوز في (7) مباريات والتعادل في مثلهما بينما تلقى الفريق المحلاوي الهزيمة في مباراتين.

ويستعد الفريق المحلاوي لمواجهة المتصدر بتروجيت في الثانية عصر "الإثنين" باستاد غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة في مواجهة مثيرة يطمح فيها زعيم الفلاحين تحقيق الانتصار وتقليص الفارق مع الضيوف اصحاب الصدارة برصيد (38) نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغزل غزل المحلة بحري المحلة سنوات ونصف غزل المحلة التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يحصل على دفعة جديدة من مدافع "مالفا" ذاتية الحركة

أعلنت مؤسسة "روستيخ" أنها سلّمت الجيش الروسي دفعة من مدافع "مالفا" الجديدة ذاتية الحركة.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للمؤسسة:"زودت روستيخ وحدات الجيش الروسي بدفعة جديدة من مدافع مالفا ذاتية الحركة من عيار 152 ملم، هذه المدافع المحمولة على عربات مدولبة أكثر قدرة على المناورة من المدافع المحمولة على العربات المجنزرة، وقدراتها القتالية أكبر وكلفة تشغيلها وصيانتها أرخص، تم تصميم هذه المدافع للتعامل مع مختلف أنواع الأهداف المعادية مثل مراكز القيادة والهياكل الدفاعية، وبطاريات المدفعية والصواريخ، وأنظمة الدفاع الجوي، والآليات العسكرية والمدرعات".

وأشارت "روستيخ"إلى أن مدافع "مالفا" الجديدة تم تركيبها على هياكل مركبات BAZ التي حصلت على نظام دفع 8х8، وزوّدت هذه المركبات بأنظمة دفع تمكنها من اجتياز الطرق الوعرة بسهولة، وحصلت على محركات ديزل تمكنها من الحركة بسرعة تصل إلى 80 كلم/سا على الطرق المعبدة، ويمكنها قطع 1000 كلم في كلم في كل مهمة دون الحاجة للتزود بالوقود.

إقرأ المزيد "روستيخ" تطلق نسخا مطوّرة من روبوتات MGR-4 لإزالة الألغام

حول الموضوع قال بيكخان أوزدويف، المدير الصناعي لقسم إنتاج الأسلحة والذخائر في المؤسسة:"مدافع مالفا الجديدة هي سلاح قوي ويمكنها استخدام قذائف شديدة الانفجار لتدمير أي نوع من الأهداف تقريبا، وبفضل منصاتها المدولبة يمكنها الالتفاف والمناورة بسرعة لتجنب النيران المعادية، ويمكنها إطلاق القذائف بسرعات ومسارات مختلفة".

المصدر: روستيخ

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • نجوم الصعود.. أحمد شديد قناوي كفاح وتاريخ مستمر
  • التلاعب بنتائج المباريات يغرّم ناديين مغربيين ويوقف لاعباً لثلاث سنوات
  • جيدن فيلوجين على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • الجيش الروسي يحصل على دفعة جديدة من مدافع "مالفا" ذاتية الحركة
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة