تألق النجم محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، في كوت دي فوار.

وخطف محمد رمضان الأنظار في حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بكوت ديفوار، الذي أقيم على ملعب الحسن واتارا.

وقام محمد رمضان بتقديم الأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل اسم «أكوابا»، وشاركه في الغناء النيجيرية يمي ألاد والفرقة الموسيقية الإيفوارية الشهيرة ماچيك سيستم.

وتمزج الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بين الأفروبيت والراب والزغلو، مما يجسد اندماجا موسيقيا فريدا متجذرًا بعمق في تقاليد البطولة.

وكان محمد رمضان قد وصل إلى كوت ديفوار في الأيام الماضية من أجل التجهيز للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، وظهر محمد رمضان في أغنية البطولة الرسمية التي كشف عنها الكاف مؤخرًا.

وانطلقت مساء اليوم السبت، النسخة رقم 34 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا على رأسها منتخب مصر.

وتعد هذه النسخة هى الثالثة على التوالي التي تقام بالنظام الجديد بتواجد 24 منتخبا مقسمة إلى 6 مجموعات، بدلا من 16 منتخبا.

اقرأ أيضاًاليوم انطلاق كأس أمم أفريقيا.. تفاصيل حفل الافتتاح بمشاركة محمد رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان كأس أمم إفريقيا أمم إفريقيا الفنان محمد رمضان كأس أمم إفريقيا 2023 النجم محمد رمضان أمم إفريقيا 2023 محمد رمضان حفل افتتاح کأس الأمم

إقرأ أيضاً:

مصر.. فيديو صادم لخطف طفل بمحل تجاري وردة فعل الأم يشعل تفاعلا والداخلية ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو داخل سوق تجاري يظهر قيام امرأة "بخطف" طفل يسير إلى جانب والدته بحركة خاطفة، الأمر الذي اثار تفاعلا.

وأعادت وزارة الداخلية المصرية نشر مقطع الفيديو (مع تمويه الوجوه) المتداول على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا) بتعليق: " كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل بالغربية.. وضبط مرتكبة الواقعة"، مؤكدة إلقاء القبض على المرأة.

وقالت الداخلية في بيان: "كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم وبرفقتها نجلها (بعمر عام ونصف) فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج إلا أنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.."

وتابعت الداخلية في بيانها: "أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم ولم يستدل لها على معلومات جنائية وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (بعمر 3 و 5 سنوات) وقيامها باصطحاب الطفل المشار إليه بدلا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق". 

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • مرصد الأزهر يستقبل وفدًا قضائيًا إفريقيًا بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • مصر.. فيديو صادم لخطف طفل بمحل تجاري وردة فعل الأم يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • كاظم الساهر يشعل الاجواء برده على طلب زواج علني في القاهرة.. فيديو