أحرز النجم البلجيكي المخضرم كيفن دي بروين هدفا وصنع مثله بعد قدومه من مقاعد البدلاء، ليقود فريقه مانشستر سيتي لقلب تأخره 1 / 2 أمام مضيفه نيوكاسل إلى انتصار مثير 3 / 2، اليوم السبت، في المرحلة الـ21 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي حقق انتصار الثالث على التوالي، إلى 43 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني، بفارق نقطتين خلف ليفربول (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد نيوكاسل، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند 29 نقطة في المركز العاشر.

وبادر مانشستر سيتي، الذي غاب عنه هدافه النرويجي إيرلينج هالاند في المباراة للإصابة، بالتسجيل بهدف رائع حمل توقيع نجمه البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقة 26، لكن سرعان ما رد نيوكاسل بهدفين عن طريق السويدي أليكسندر إيزاك وأنطوني جوردون في الدقيقتين 35 و37 على الترتيب.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني مع نزول دي بروين، الذي أحرز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 74، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي أحرزه النرويجي الشاب أوسكار بوب في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وكان دي بروين غاب عن مانشستر سيتي عدة أسابيع بسبب معاناته من الإصابة في بداية الموسم الحالي.

يذكر أن هذا هو اللقاء الثالث بين الفريقين بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، حيث فاز سيتي 1 / صفر في لقاء الفريقين الأول بالدوري الإنجليزي في أغسطس الماضي، قبل أن يرد نيوكاسل الدين ويفوز بالنتيجة ذاتها في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في أسبتمبر الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي نيوكاسل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مانشستر سيتي ونيوكاسل اهداف مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي ونيوكاسل اهداف مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم اهداف مانشستر سيتي ونيوكاسل أهداف مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم مانشستر سیتی دی بروین

إقرأ أيضاً:

بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطى فريق اتحاد جدة عقبة مضيفه الأخدود بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ظل محاولات عديدة من لاعبي اتحاد جدة لهز شباك الأخدود.

مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود

في الشوط الثاني، قص المخضرم الفرنسي كريم بنزيما شريط أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة موسى ديابي.

وأضاف الجزائري حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد أكثر من تمريرة بين لاعبي الاتحاد، قبل أن يقلص صالح العباس الفارق لصالح الأخدود بهدف في الدقيقة 90+5.

كان اتحاد جدة فاز على الخليج برباعية مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ليواصل تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.

بتلك النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • ‎مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد دي بروين بعد ارتباطه بأندية دوري روشن
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ماغواير ينقذ مان يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للفوز بالدوري الأوروبي
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا