شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إنريكي يطلب التعاقد مع لاعب تسبب في إقالته من إسبانيا سان جيرمان بدأ التحرك، ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن لويس إنريكي طلب التعاقد مع لاعب يعد من أبرز أسباب إقالته من تدريب منتخب إسبانيا.قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن باريس .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنريكي يطلب التعاقد مع لاعب تسبب في إقالته من إسبانيا.

. سان جيرمان بدأ التحرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنريكي يطلب التعاقد مع لاعب تسبب في إقالته من...

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن لويس إنريكي طلب التعاقد مع لاعب يعد من أبرز أسباب إقالته من تدريب منتخب إسبانيا.قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن باريس سان جيرمان قدم عرضاً رسمياً لضم ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الحالية.وأكدت الصحيفة إن المدرب الإسباني لويس إنريكي مع الدولي المغربي، لتدعيم حراسة المرمة في الفريق خلال الموسم المقبل.ويعد بونو قاهر طموحات إنريكي عندما قاد المغرب للتغلب على إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 بركلات الترجيح وتسبب في رحيل المدرب عن قيادة "الماتادور".وأشارت الصحيفة إلى النادي الباريسي قدم عرضاً بقيمة 15 مليون يورو لإشبيلية، من أجل ضم ياسين بونو، خلال الصيف الحالي.وأضافت أن النادي الإسباني يرفض الاستماع لأي عرض يقل عن 20 مليون يورو، لكن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الناديين.وأوضحت أن عقد بونو مع إشبيلية حتى 30 يونيو (حزيران) 2025، وتبلغ قيمته السوقية 12 مليون يورو.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض

حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة على برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذي يعرض على قناة «ON»، وتحدثت عن حياتها الشخصية والعملية، وإصابتها بمرض عانت منه في بداية حياتها المهنية، بسبب تأثرها بانتقاد الجمهور بشكل كبير، وخلال السطور التالية نوضح لكم  مرض أسماء جلال الذي سبب لها تغير كبير في شكلها.

مرض أسماء جلال 

خلال برنامج «معكم»، جاوبت أسماء جلال على سؤال الإعلامية منى الشاذلي «خسيت أكتر من 10 كيلو في فترة قصيرة جدًا؟»، لترد بأنها عانت من مرضك الاكتئاب في فترة من حياتها، وكانت في بداية مسيرتها الفنية، وأنه أثناء عرض أحد أعمالها الفنية لم يلقى استحسان الجمهور؛ وكانت تلك المرة الأولى التي تتعرض لها لذلك الموقف، وكانت ترى الانتقادات بعينيها، وحينها أصابها مرض الاكتئاب، قائلة: «ساعتها اكتئبت ومكنتش باكل خالص وخسيت خالص وشعري وقع وقصيته».

وأكدت أسماء جلال أنها في تلك الفترة كانت شخصية حساسة للغاية لكنها الآن تضحك على الانتقادات التي تتلقاها، لذا نستعرض لكم أهم الأعراض التي تدل على إصابتك بمرض أسماء جلال، وفقًا لما قاله الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، لـ «الوطن»:-

أعراض مرض أسماء جلال  من أعراض الاكتئاب الشعور بالتعب والإرهاق وصعوبة التفكير. الانسحاب من المشاركة في الأنشطة المختلفة. مواجهة صعوبة في العمل والتواصل العاطفي مع الأسرة. الشعور بانعدام القيمة وفقدان الرغبة في القيام بالأنشطة التي يحبها الإنسان. عوامل وراثية. إهمال التواصل مع الأصدقاء وعدم الشعور برغبة في ذلك. الشعور المستمر بالحزن واليأس. التغيرات الهرمونية. الامتناع عن تناول الطعام دون سبب. تغيير الشكل الخارجي للأسوأ. سوء التغذية وحدوث تغييرات في كيمائية الدماغ. تغيرات في نمط النوم، فقد يعاني البعض من الأرق، أو النوم لفترات طويلة. الانخراط في سلوكيات خطرة. في حالات الاكتئاب الحاد قد يصل الأمر إلى التفكير في قتل الذات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • بيدري يغيب حتى نهاية بطولة أوروبا بسبب إصابة في الركبة
  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز