قال الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنّ موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الإسماعيلية، سيُعلن فور الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات التي تجري حاليًا بجميع إدارات المحافظة.

موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الإسماعيلية 

وقال «بحيري» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ أعمال التصحيح تتم أولًا بأول، لإعلان النتائج خلال الأسبوع بعد المقبل، مشيرًا إلى أنّ الامتحانات تسير في هدوء بجميع الإدارات والمدارس المختلفة الموزعة على مراكز المحافظة.

وأضاف أنّ موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الإسماعيلية، سيكون في جميع المدارس المختلفة، وسيُبلغ الطلاب بها، فور إعلانها بعد الانتهاء من الامتحانات.

 امتحانات الشهادة الاعدادية

وقال إنّ غرفة العمليات في مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، لم تتلق أي شكاوى على مدار الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنّ امتحانات المرحلة الابتدائية تنتهي غدًا الأحد.

وأكد «بحيري» أنّ مديرية التربية والتعليم، تستعد لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية خلال أيام قليلة، مشيرًا إلى الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بالمدارس، وتسليم أرقام الجلوس إلى الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية تعليم الاسماعيلية امتحانات الإسماعيلية الصف الرابع الابتدائي

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: الجيولوجيا لا تُدرَّس كمادة أساسية في أي دولة

قال محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ مادة الجيولوجيا أصبحت مادة منفصلة ولها منهجها الخاص بعد سنة 1992، وعندما بحثت الوزارة عن أفضل 20 دولة في التعليم وجدت أن الجيولوجيا لا تُدرَّس كمادة أساسية في أي دولة حول العالم، فدولة اليابان مثلا بها زلازل كل يوم ولكن لا تدرس مادة الجيولوجيا.

الفلسفة هي أم العلوم

وأضاف عبداللطيف، في لقاء مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن الفلسفة هي أم العلوم، وتريد الوزارة من طلاب علمي وأدبي أن يدرسوا منهجا كاملا لمادة الفلسفة، لهذا تم وضعها في الصف الأول الثانوي ولا يتم تدريسها في الصفين الثاني والثالث.

كل مادة لها عدد ساعات معتمدة

وتابع وزير التعليم: «وضعنا مادة علم النفس في الصف الثاني الثانوي، ليأخذ الطالب حد المعرفة الجيد الكامل في مادة أساسية كاملة، وكل مادة لها عدد ساعات معتمدة تدرس في السنة».

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • 12 محافظة على موعد مع أمطار الخير والبركة خلال الساعات القادمة
  • 15 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • وزير التعليم: الجيولوجيا لا تُدرَّس كمادة أساسية في أي دولة
  • بعدما رفضه الرئيس مرتين.. هذا موعد صدور القانون الأساسي لموظفي التربية
  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (بفروعه كافة) الدور الثاني
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا