تصدر اسم النجمة التونسية لطيفة تريند محركات البحث وخاصة موقع جوجل، وذلك بعد تلقيها عزاء والدتها أمس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وقد ظهر عليها خلال تلقي العزاء ملامح الحزن والأسى لفراق والدتها الحبيبة وخاصة أنها كانت متعلقة كثيرًا بوالدتها. 

لطيفة

 

حديث لطيفة عن والدتها: 

 

 

وقد سبق وتحدث لطيفة عن والدتها خلال استضافتها في برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخشن، وقالت:" أمي امرأة قوية كانت سندي ودائما في ظهري منذ بدايتي، وكل ماانا فيه فهو بفضلها بعد الله".

 

 

 

 

وتابعت:" أمي هي رقيبة على حياتي منذ صغري في كل شئ، وكانت تشجعني على موهبتي، أتذكر عندما كنت صغيره وكنت أغني كانت تجلس وتسمعني، وتطلب مني أن أغني لأسمهان وأم كلثوم، وغيرهم، حتى الآن تطلب أن تسمع الأغاني الخاصة بي قبل طرحها، أمي سيدة عظيمة" 

 

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مساندة النجمة التونسية لطيفة في عزاء والدتها الذي أقيم اليوم بمسجد الشرطة في الشيخ زايد. 

 

 

أبرز النجوم والإعلاميين  الحاضرين: 

 

 

وكان من أبرز النجوم الحاضرين للعزاء كلا من بسمة وهبه، بوسي شلبي، أشرف زكي، ريم البارودي، نادية مصطفى، لبلبة، انوشكا، لميس الحديدي، نبيلة عبيد، مي فاروق، محمد العمروسي، هاني رمزي،وغيرهم. 

لطيفة  وفاة والدة الفنانة لطيفة التونسية

 

وفي سياق آخر توفيت والدة الفنانة التونسية لطيفة في الأول من شهر يناير الجاري بعد صراع طويل مع المرض، حيث دخلت العناية المركزة في أيامها الأخيرة، وظلت تنازع حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وقد أعلنت لطيفة وفاة والدتها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

 

وحرصت على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها، وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس. 

لطيفة آخر أعمال الفنانة لطيفة

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة لطيفة أغنية" سحابة صيف "والأغنية من كلمات محمود ليمان، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور، وتصدرت الترند فور نزولها. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطيفة التونسية

إقرأ أيضاً:

بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب

احتفلت الفنانة التونسية لطيفة، بنجاح ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، والذي حقق حوالي 10 ملايين مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بعد 5 أيام فقط من طرحه.

وشاركت لطيفة، فيديو ترويجي من الألبوم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: « ١٠ ملايين مشاهدة لأول ٥ كليبات من البوم مفيش_ممنوع في اقل من ٥ ايام، قد ايه انا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصللي وارقام المشاهدات على اليوتيوب و ارائكم وحبكم للأغاني، بحبكم و استنوا باقي الكليبات الايام الجاية».

View this post on Instagram

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

اقرأ أيضاًأغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»

«ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»

مقالات مشابهة

  • تطرحها الليلة.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة « الورق» (فيديو)
  • عروض فنية وأغان وطنية.. "القومى لثقافة الطفل" يحتفى بذكرى ثورة 30 يونيو بالحديقة الثقافية (صور)
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند.. ماذا تعرف عن مدينة سنجة السودانية؟
  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب
  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)