أعلن المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، جاسكيه، تشكيلة الأفيال لمواجهة غينيا بيساو، والمقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح اليوم على أرضية ستاد «الحسن واتارا» في دولة كوت ديفوار والتي تستضيف البطولة الإفريقية في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

وتنطلق مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

هدف كوت ديفوار هو تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة مطمئنة ورسالة واضحة إلى الجميع أن الأفيال لديهم القدرة على إزعاج الخصوم.

ويبحث منتخب كوت ديفوار عن لقبه الأفريقي الثالث، من خلال تحقيق فوز مريح على غينيا بيساو، لتفادي أي حسابات معقدة في المجموعة الأولى التي تضم أيضا نيجيريا وغينيا الاستوائية.

وسبق لمنتخب كوت ديفوار الفوز بالبطولة عامي 1992 في السنغال، و 2015 بغينيا الاستوائية، كما خسر نهائي البطولة في نسختي 2006، و2012.

وجاء تشكيل كوت ديفوار أمام غينيا بيساو على النحو التالي:

تشكيل كوت ديفوار

وجاء تشكيل غينيا بيساو لمباراة كوت ديفوار على النحو التالي:

تشكيل غينيا بيساو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمم إفريقيا إفتتاح أمم أفريقيا افتتاح أمم أفريقيا افتتاح أمم إفريقيا افتتاح امم افريقيا افتتاح كأس أمم إفريقيا افتتاح كأس إفريقيا افتتاح كاس امم افريقيا 2024 امم افريقيا تشكيل غينيا بيساو تشكيل كوت ديفوار حفل افتتاح أمم إفريقيا حفل افتتاح امم افريقيا كأس أمم أفريقيا كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2024 كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 كأس إفريقيا كوت ديفوار 2024 كاس امم افريقيا كوت ديفوار وغينيا بيساو مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو مشاهدة افتتاح افريقيا موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو غینیا بیساو کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


ويحتضن ملعب الإمارات المباراة المرتقبة التي تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان في مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني توقف مباراة ديربي مدريد بسبب رمي "قمامة وولاعات" على كورتوا
موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


تشكيل آرسنال المتوقع ضد باريس سان جيرمان الفرنسي


ومن المتوقع أن يعتمد ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز على تشكيلة مكونة من:-
حراسة المرمى: ديفيد رايا
خط الدفاع: تيمبير، جابرييل، ساليبا، كالافيوري
خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، كاي هافيرتز
خط الهجوم: بوكايو ساكا، ليوناردو تروسارد، جابرييل مارتينيلي


القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا


وتنقل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم ستنقل مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وستكون مواجهة أرسنال وباريس سان جيرمان متاحة خلالها.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • التشكيلة الرسمية لقمة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يضم مدافع غينيا بيساو
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • وزير خارجية غينيا بيساو يحذّر: لا تكرروا مأساة غزة في لبنان