الوطن:
2024-07-07@03:17:50 GMT

بلوك مختلف ووزن زائد.. أحدث ظهور لخالد الصاوي (صور)

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

بلوك مختلف ووزن زائد.. أحدث ظهور لخالد الصاوي (صور)

فاجأ الفنان خالد الصاوي الجمهور، بعدما ظهر بلوك مختلف ووزن زائد، وذلك خلال برومو حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، الذي يذاع عبر شاشة قناة «on»، ويعد ذلك أحدث ظهور لخالد الصاوي.

أحدث ظهور للفنان خالد الصاوي

ويظهر خالد الصاوي مع منى الشاذلي، رفقة أبطال وصناع فيلم «لية تعيشها لوحدك»، والمقرر إذاعتها يوم 17 يناير.

ويتحدث خالد الصاوي، خلال الحلقة عن كواليس شخصيته بفيلم لية تعيشها لوحدك، وكيف استعد لها، وكذلك رفضه للمشاركة في العمل بالبداية.

تفاصيل فيلم «لية تعيشها لوحدك»

فيلم «لية تعيشها لوحدك» تدور أحداثه في إطار من الدراما، تدور الأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، بجانب خالد الصاوي، أبرزهم شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليسش، مؤمن نور، أمينة شلباية، فاطمة عادل، وغيرهم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي مجموعة صور لها، وهي ترتدي جامبسوت جينز، تركت شعرها منسدلًا ٠


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها