شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الإثنين انخفاض طفيف على الحرارة نهارا وأجواء معتدلة ليلا، عمون يطرأ انخفاض طفيف نهار اليوم الاثنين على درجات الحرارة مع بقاء الاجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإثنين .

. انخفاض طفيف على الحرارة نهارا وأجواء معتدلة ليلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإثنين .. انخفاض طفيف على الحرارة نهارا وأجواء...
عمون - يطرأ انخفاض طفيف نهار اليوم الاثنين على درجات الحرارة مع بقاء الاجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة أما يوم غد الثلاثاء، فيتراجع قليلاً تأثير الكتلة الهوائية الحارة، حيث يطرأ انخفاض طفيف آخرعلى درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:- خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق.- عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة.- عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء

أبوظبي: عبدالرحمن سعيد

توقع المركز الوطني للأرصاد، تأثر مناطق متفرقة من الدولة، اعتباراً من الاثنين وحتى الأربعاء المقبل، برياح مثيرة للغبار والأتربة تبلغ سرعتها القصوى 40 كم/س، وذلك نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

وأوضح المركز، أن طقس الاثنين غائم جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع غبار مثار ومحمل بالأتربة على بعض المناطق، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية الغربية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً خاصة شرقاً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً ليلاً في بحر عمان.

وأفاد بأن طقس الثلاثاء والأربعاء صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة أحياناً 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

مقالات مشابهة

  • رطب نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 8 يوليو 2024
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية
  • الإمارات.. رياح مثيرة للغبار والأتربة حتى الأربعاء
  • طقس الأحد.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة بالفيوم
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا 7 يوليو
  • لا موجات لاهبة حتى الساعة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر عن طقس القسم الأول من تموز
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو
  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • الطقس في مصر اليوم وغدًا.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية